كاسيميرو: لن أتحدث عن مبابي.. وهذا ما يحتاجه هازارد في ريال مدريد

رفض البرازيلي كاسيميرو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، الحديث عن اهتمام ناديه بالتعاقد مع كيليان مبابي، وأشار إلى أن إيدن هازارد يحتاح للعب بانتظام.

0
%D9%83%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%85%D9%8A%D8%B1%D9%88%3A%20%D9%84%D9%86%20%D8%A3%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%AB%20%D8%B9%D9%86%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%A8%D9%8A..%20%D9%88%D9%87%D8%B0%D8%A7%20%D9%85%D8%A7%20%D9%8A%D8%AD%D8%AA%D8%A7%D8%AC%D9%87%20%D9%87%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%AF%20%D9%81%D9%8A%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

أجرى البرازيلي كاسيميرو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، مقابلة تليفزيونية تناول خلالها العديد من الموضوعات، منها رقمه مع ريال مدريد، صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني، غياب الغزارة التهديفية الذي يعاني منها المرينجي، عدم تعاقد النادي مع أي صفقة خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، حالة البلجيكي إيدن هازارد، رحيل جاريث بيل إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، رغبة ريال مدريد في التعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مجموعة دوري أبطال أوروبا ومستقبله بعد اعتزال عالم الساحرة المستديرة، وهذا أبرز ما جاء في حديث كاسيميرو:

اختيار رقم 14 مع ريال مدريد

تحدث كاسيميرو عن اختياره رقم 14 مع ريال مدريد، فقال: «عندما عدت من فترتي مع بوتو أخبروني بأن اختار بين رقمي 21 و14، لم أتردد واخترت رقم 14 لأنه كان رقم تشابي ألونسو وجوتي، كانا قدوتين تعلمت منهما الكثير».

صدارة ريال مدريد ترتيب الليجا

وعلق كاسيميرو على صدارة ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني، فصرح: «نحن متصدرون الترتيب... الأحاسيس جيدة للغاية، ربما يواصل الجمهور الحديث ونحن نواصل الصدارة، كانت الفترة التحضيرية قصيرة، ولكن كما يُقال في إسبانيا: هذا هو المتاح، ما زلنا ندخل في الأجواء ونفتقد الكثير، لكن الديناميكية جيدة».

العجز التهديفي الذي يعاني منه ريال مدريد

وفي هذا السياق تابع كاسيميرو: «غياب الأهداف!، ربما يكون بنزيما هو أفضل مهاجم في العالم، ويجب علينا احترامه على الأقل، منذ العام الماضي ونحن فريق صلب يمتلك لاعبين رائعين كـ هازارد، رودريجو، فينيسيوس... لا يمكننا تسجيل 5 أهداف في كل مباراة، ولكننا لا نفتقد للتسجيل».

غياب التعاقدات في الميركاتو الصيفي الماضي

وعلى هذا الجانب أضاف كاسيميرو: «لدينا نفس الفريق الذي تُوج بالدوري الإسباني العام الماضي، مؤكد أنه من الأفضل التعاقد مع لاعبين يمتلكون جودة كبيرة، ولكننا أظهرنا أننا قادرون على التتويج بالألقاب رفقة هؤلاء اللاعبين، وفي العام الأخير تُوجنا بالدوري وكأس السوبر، نعلم أن الفريق الحالي قوي، ويجب توجيه سؤال التعاقدات إلى رئيس النادي».

اقرأ أيضًا: موسم هازارد الأول مع ريال مدريد يكبده خسارة 90 مليون يورو من قيمته

حالة وتأقلم هازارد مع ريال مدريد

وتناول كاسيميرو الحديث عن إيدن هازارد، فأضاف: «هو يعلم أنه في حاجة إلى الوقت للتأقلم، ولكنه في التدريبات يُظهر أنه لاعب كبير، عندما يدخل في الأجواء ويلعب ما بين 3 إلى 4 مباريات سيعود إلى نسخته السابقة، لقد تعرض للإصابة العام الماضي في لحظته الأفضل، هو في حاجة إلى المشاركة بانتظام فقط».

رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد

وعن زميله السابق جاريث بيل، فأردف: «عندما يلعب ويركز فإنه يكون أحد أفضل 5 لاعبين في العالم بدون شك، بالنسبة لي كان من دواعي سروري اللعب مع لاعب مثله يومًا ما، آمل أن تسير الأمور معه بأفضل شكلٍ ممكن في هذه المرحلة مع توتنهام، أشكره على أهدافه في المباريات النهائية، عندما أفكر في جاريث بيل فهذا لكي أتذكر لحظاته الجيدة».

اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع مبابي

وعن مبابي، قال كاسيميرو: «مبابي لاعب كبير جدًا، ويرتبط بهذا النادي الكثير من اللاعبين، إذا تعاقد ريال مدريد مع الأسماء المرتبطة به فإن الفريق سيتجاوز الـ 100 لاعب، مبابي ليس لاعبنا، وسأتحدث عنه عندما يكون لاعبنا، أحب مبابي كـ ونيمار وكوتينيو أيضًا.. هم لاعبون يمتلكون جودة استثنائية والعالم أجمع يحبهم».

مجموعة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وفي هذا السياق صرح كاسيميرو: «ريال مدريد مطالب ببذل قصارى جهده، مجموعتنا صعبة، علينا الدخول بقوة، بقوة شديدة».

مستقبله بعد الاعتزال

وقال كاسيميرو: «أحب مشاهدة كرة القدم، لدرجة أن زوجتي تغضب مني أحيانًا لأنني أقضي جميع الأيام في مشاهدة المباريات، هل سأصبح مدرب؟ ربما لا، لأنه منصب صعب للغاية، أيًا كانت نتيجة الأمور فإن المدرب سيكون دائمًا المذنب».

.