Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كاسيميرو: تقنية الفيديو جيدة والتهنئة كاملة للوكا يوفيتش

كاسيميرو: تقنية الفيديو جيدة والتهنئة كاملة للوكا يوفيتش

قاد كاسيميرو لاعب خط وسط فريق ريال مدريد للفوز على إشبيلية في الأسبوع الـ 20 من الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا»، بعدما سجل هدفي فوز الميرنجي على الأندلسيين.

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

أكد البرازيلي كاسيميرو، رجل مباراة فريق ريال مدريد وإشبيلية التي أقيمت مساء السبت ضمن الجولة الـ 20 من الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا»، أن الميرنجي قدم مباراة كبيرة وقام بعمل رائع.

ونجح كاسيميرو نجم خط وسط فريق ريال مدريد في قيادة فريقه للفوز على أبناء الأندلس بنتيجة 2-1، سجلها هو في الدقيقتين 57 و69 من عمر المباراة بينما سجل هدف إشبيلية في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب لوك دي يونج، الذي ألغي له هدف في الشوط الأول بتقنية الفيديو «VAR».

وعقب المباراة قال كاسيميرو في تصريحات صحفية «أعتقد أنه كان يجب علي تهنئة لوكا يوفيتش على التمريرة التي قدمها لي، كانت تمريرة من الخيال».

وقام لوكا يوفيتش بتمرير كرة بـ«كعب القدم»، مرت من دفاع إشبيلية ووصلت إلى كاسيميرو الذي سدد في الشباك معلنة عن الهدف الأول للميرنجي.

يمكنك أيضًا قراءة: مفاجآت في قائمة ريال مدريد لمواجهة إشبيلية بالدوري الإسباني

وأضاف: «عملنا كفريق وواجهنا خصما عنيدا وصعبا جدًا، وخضنا مباراة مليئة بالعمل الكبير»، وواصل: «لم نشعر بأريحية خلال الشوط الأول، وذلك الطبيعي عندما تواجه إشبيلية، علينا دائمًا احترام الخصم وأن نعاني كما عانينا اليوم».

وأردف: «نريد دائمًا الحصول على الكرة والاستحواذ عليها، لكنهم منعونا من ذلك في المباراة، إنها ثلاث نقاط هامة جدًا».

واستطرد لاعب وسط الميرنجي: «في العام الماضي كانت لدي فرصة أن أسجل هدفًا على إشبيلية ولكن أعتقد أن الأهم هنا هو عمل الفريق».

وعن تقنية الفيديو قال نجم منتخب البرازيل: «تقنية الفيديو هنا لمساعدة الحكم ويجب علينا أن نحترم قرارات التقنية، وعلى الحكم أيضًا تقديم المساعدة بهذه التقنية، ووجودها بالنسبة لكرة القدم أمر جيد».

اخبار ذات صلة