Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كاراجر: رونالدو غادر ريال مدريد بسبب ميسي

كاراجر: رونالدو غادر ريال مدريد بسبب ميسي

جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق يرى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو غادر فريق ريال مدريد وانتقل إلى يوفنتوس الإيطالي بسبب منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

يرى جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق أن البرتغالي كريستيانو رونالدو غادر فريق ريال مدريد وانتقل إلى يوفنتوس الإيطالي، بسبب منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

بعد انضمامه في عام 2009، تألق البرتغالي مع ريال مدريد، ونجح في تسجيل 450 هدفًا في 438 مباراة للنادي.

خلال فترة تسع سنوات، ساعد أيضًا الفريق الملكي على التتويج بالعديد من البطولات، ومن ضمنها أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

لكن الشائعات انتشرت في صيف 2018 بأنه يفكر في مغادرة النادي، وتبين أن هذه التقارير كانت صحيحة عندما قام بالانتقال إلى يوفنتوس.

لكن لماذا غادر بالضبط؟ قدم جيمي كاراجر نظريته المثيرة للاهتمام في مقابلة مع «CaughtOffside».

يعتقد لاعب ليفربول السابق، أن رونالدو قرر الرحيل لرغبته في أن يُعتبر لاعبًا أفضل من ميسي.

اقرأ أيضًا: إنريكي يفتح الباب أمام العودة لبرشلونة.. ويختار ميسي الأكثر إبهارًا

وقال: لهذا السبب انتقل رونالدو [من ريال مدريد إلى يوفنتوس]. أعتقد أنه يعرف أنه كان ينظر إليه دائمًا على أنه خلف ميسي مباشرة، لذلك أعتقد أن رونالدو ذكي للغاية.

وأضاف: يمكنني القول أنني فزت بالدوري في جميع هذه البلدان، وكنت الهداف في جميع هذه البلدان، هذا ما يريده رونالدو، أعتقد أيضًا أنه ربما يفعل عكس ما يفعله ميسي لمحاولة إظهار نفسه على أنه مختلف.

لقد نجح رونالدو في أربعة أندية في أربعة بلدان مختلفة، أما ميسي، كان في برشلونة طوال حياته المهنية ولم يغامر خارج الدوري الإسباني.

لكن كاراجر يعتقد أن ميسي لا يزال الأفضل على الإطلاق ولا يضطر لمغادرة برشلونة لإثبات ذلك.

وقال: إنه ميسي في أفضل نادٍ، إنه أفضل لاعب هناك، إنه أفضل لاعب في أوروبا.

وأضاف: "أفضل عرض ضد أفضل المنافسين في أكبر المناسبات، وهذا ما يفعله لذلك لا أستمع حقًا (لآراء الآخرين). اللعب النظيف لرونالدو وحسن الحظ، لكن ليس هناك شيء لانتقاد ميسي.

وواصل: أنا لا أعتقد أن فرانكو باريزي وباولو مالديني أقل من أي مدافع لأنهما لم يغادرا أبدًا إيه سي ميلان. لذلك لن يغيرني ذلك مع عدم مغادرة ليونيل ميسي برشلونة. أعني، لماذا ستترك برشلونة؟

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...