Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كأس ملك إسبانيا| جريزمان يكرم براينت قبل مباراة برشلونة وليجانيس

كأس ملك إسبانيا| جريزمان يكرّم براينت قبل مباراة برشلونة وليجانيس

كرّم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق برشلونة قبل انطلاق مباراة البلوجرانا وليجانيس في كأس ملك إسبانيا كوبي براينت الذي لقي مصرعه منذ عدة أيام.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يستضيف فريق برشلونة حاليًا ليجانيس لخوض مواجهة ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا على عشب ملعب «كامب نو».

ويُقام حاليًا الشوط الثاني، وانتهى الأول بتقدم وصيف النسخة الماضية بهدفين نظيفين سجلهما الفرنسيان أنطوان جريزمان وكليمنت لينجليت، وأضاف الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثالث في الـ 20 دقيقة الأولى منذ انطلاقة الشوط الثاني.

وقبل انطلاقة المباراة حضر المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان وارتدى قميص أسطورة كرة السلة كوبي براينت الذي لقي مصرعه منذ عدة أيام إثر تحطم طائرته الهليكوبتر التي كانت تقله وهو ابنته جيانا وعدد من الأشخاص الآخرين.

شاهد الفيديو عبر هذا الرابط

وأثار مصرع لاعب السلة الأمريكي حالة حزن في جميع الأوساط، لا سيما الرياضية، وكتب العديد من لاعبي كرة السلة والقدم والسياسيين تدوينات على حساباتهم الرسمية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» رسائل رثاء لوفاة براينت، من بينهم عملاقا إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

اقرأ أيضًا: برشلونة 3 - 0 ليجانيس.. ميسي ينضم إلى الحفل «تغطية مباشرة»

جدير بالذكر أن كيكي سيتين، مدرب الفريق برشلونة، دفع بتشكيلته الأولى في مباراة ليجانيس لتجنب حدوث أي نكبة أخرى على غرار ما حدث السبت الماضي على عشب ملعب «ميستايا»، ففي تلك المباراة التي جمعت «البلوجرانا» بفالنسيا تمكن الأخير من هز شباك ضيفه في مناسبتين.

واستغل ريال مدريد هزيمة كتيبة سيتين وحقق انتصارًا صعبًا على فريق بلد الوليد بهدفٍ نظيف أسهم في تراجع برشلونة إلى المركز الثاني برصيد 43 نقطة وصدارة «المرينجي» للترتيب برصيد 46 نقطة.

اخبار ذات صلة