كأس الملك يمنح الأمل لشباب ريال مدريد

يخوض ريال مدريد على ملعبه ووسط جمهوره مباراة الإياب أمام فريق ميليلة في إياب دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا غدا الخميس

0
%D9%83%D8%A3%D8%B3%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D9%83%20%D9%8A%D9%85%D9%86%D8%AD%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D9%84%20%D9%84%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D8%A8%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني في تغيير نظرته في ضم الكثير من النجوم وغزو الميركاتو كما كان معتادا في السابق، وبدأ في البحث عن اللاعبين الشباب والاعتماد عليهم ونجح المدرب الجديد الأرجنتيني سنتياجو سولاري في تحقيق هذا الهدف بعد ظهور اللاعب ماركوس يورينتي بمستوى متميز مع الفريق في مباراة فالنسيا الأخيرة في الدوري الإسباني ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة، وكذلك اللاعب سيرخيو ريجيلون رودريجيز والذي تم تصعيده للفريق الأول في 1 يوليو 2018 الماضي.

ويخوض ريال مدريد غدا الخميس 6 ديسمبر 2018 مباراة الإياب أمام نادي ميليلة ضمن منافسات الدور 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، وبعد نجاح الميرنجي بعناصره الشباب في مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، ستكون مباراة العودة فرصة للمدرب سولاري لاكتشاف عناصر جديدة من الشباب وكذلك فرصة لبعض اللاعبين الشباب لإثبات قدرتهم وأحقيتهم على اللعب في الفريق الأول.

أقرأ أيضاً: تقارير: ريال مدريد توصل لاتفاق في صفقة هازارد

وهناك أربعة أسماء من المحتمل بنسبة كبيرة رؤيتها مع الفريق الأول لريال مدريد أمام ميليلة، وهم:

فينيسيوس

سيحصل البرازيلي الشاب فينيسيوس في هذه المباراة على فرصة إثبات أحقيته في التواجد مع الفريق الأول لريال مدريد، وإثبات أيضا كل التوقعات والآمال التي وضعها النادي فيه بعد دفعهم 45 مليون يورو لضمه من نادي فلامينجو البرازيلي، وبالفعل خاض فينيسيوس أول مباراة رسمية له مع النادي الملكي تحت قيادة المدرب السابق جولين لوبيتيجي وكانت مباراة ديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد في 29 سبتمبر الماضي، وخاض أيضا 90 دقيقة في مباراة الذهاب أمام ميليلة وقدم أداء رائعا خلال المباراة وتوج تألقه في المباراة بصناعة هدف لزميله ماركو اسينسيو.

وفي باقي البطولات الأخرى سواء المحلية أو الأوروبية خاض فينيسيوس حتى الآن مع الفريق الأول 61 دقيقة: 17 دقيقة أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني، و28 دقيقة أمام فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا، و16 دقيقة أمام إيبار في الليجا.

خافي سانشيز

أصبح من لاعبي الخط الدفاعي في الفريق الأول مع سيرجيو راموس ورافييل فاران وناتشو، بسبب الإصابات التي تعرض لها المدافعون أمام سيلتا فيجو يوم 11 نوفمبر الماضي في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-2 لصالح ريال مدريد، وهي التي منحت الفرصة لخافي سانشيز للمشاركة مع الفريق الأول.

وخاض اللاعب 45 دقيقة أمام سيلتا فيجو، و31 دقيقة أمام فيكتوريا بلزن في الشامبيونز، و90 دقيقة أمام ميليلة في ذهاب كأس ملك إسبانيا. وتمكن سانشيز من تقديم أداء طيب يمكنه من حجز مقعد في الفريق الأول مع ريال مدريد في الفترة المقبلة.

فيديريكو فالفيردي

بعد تولي سنتياجو سولاري منصب المدير الفني لريال مدريد، قام بمنح اللاعب الشاب الأوروجواياني فالفيردي عددا كبيرا من الدقائق مع الفريق الأول حيث منحه 109 دقائق مع الفريق الأول منذ انطلاق الموسم. وكان أيضا المدرب السابق جولين لوبيتيجي منحه المشاركة في مباراة الذهاب على «سنتياجو بيرنابيو» أمام فيكتوريا بلزن التشيكي في الشامبيونز ليج والتي انتهت بهزيمة الريال بهدفين لهدف.

كريستو جونزاليس

لعب فقط 7 دقائق فقط مع الفريق الأول وكان أمام ميليلة في مباراة الذهاب ولكن هذا العدد القليل من الدقائق كان كافيا بالنسبة له لوضع بصمته وتسجيل هدف. ومع فريق الشباب لريال مدريد يقدم أداء كبيرا جدا حاليا وتمكن حتى الآن من تسجيل 6 أهداف وصنع هدفين آخرين ويحتل المركز الثالث حاليا في قائمة هدافي دوري القسم الثاني ب.

.