Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
11:29
انتهت
نورويتش سيتي
برايتون
18:30
انتهت
زيورخ
سيرفيتي
20:30
انتهت
بورتو
بيلينينسيس
18:15
انتهت
تونديلا
فاماليساو
18:00
انتهت
قونيا سبور
تشايكور ريزه سبور
18:00
انتهت
جالاتا سراي
طرابزون سبور
17:30
انتهت
بريشيا
هيلاس فيرونا
17:30
انتهت
بارما
فيورنتينا
16:00
انتهت
جل فيسنتي
ريو أفي
14:00
انتهت
لوزيرن
ثون
14:00
انتهت
سانت جالن
سيون
14:00
انتهت
يانج بويز
لوجانو
20:30
انتهت
سبورتينج براجا
ديسبورتيفو أفيش
20:15
انتهت
بنفيكا
بوافيستا
20:00
انتهت
غرناطة
فالنسيا
15:30
انتهت
قاسم باشا
سيفاس سبور
15:00
انتهت
سيلتا فيجو
ريال بيتيس
18:15
انتهت
بورتيمونينسي
فيتوريا غيمارايش
17:30
انتهت
ريال بلد الوليد
ديبورتيفو ألافيس
16:00
انتهت
فيتوريا سيتوبال
باسوش فيريرا
16:15
انتهت
بازل
نيوشاتل
19:15
أرسنال
ليستر سيتي
19:00
توتنام هوتسبر
إيفرتون
19:00
انتهت
تشيلسي
واتفورد
15:30
انتهت
ليفربول
أستون فيلا
14:00
انتهت
مانشستر يونايتد
بورنموث
19:45
ميلان
يوفنتوس
17:30
ليفانتي
ريال سوسيداد
20:00
انتهت
فياريال
برشلونة
20:00
إشبيلية
إيبار
20:00
سيلتا فيجو
أتليتكو مدريد
16:30
انتهت
ولفرهامبتون
أرسنال
12:00
انتهت
أتليتك بلباو
ريال مدريد
18:45
قيصري سبور
بشكتاش
17:30
كريستال بالاس
تشيلسي
18:00
انتهت
ساوثامبتون
مانشستر سيتي
15:15
انتهت
يوفنتوس
تورينو
19:45
انتهت
لاتسيو
ميلان
17:30
فالنسيا
ريال بلد الوليد
20:00
موريرينسي
سبورتنج لشبونة
19:45
انتهت
نابولي
روما
15:15
انتهت
إنتر ميلان
بولونيا
17:00
واتفورد
نورويتش سيتي
18:00
انتهت
باير ليفركوزن
بايرن ميونيخ
16:15
تأجيل
غنتشلر بيرليغي
فنرباهتشة
11:00
انتهت
بيرنلي
شيفيلد يونايتد
17:30
انتهت
ساسولو
ليتشي
13:00
انتهت
نيوكاسل يونايتد
وست هام يونايتد
18:45
تأجيل
بلدية إسطنبول
دينيزلي سبور
15:30
انتهت
أنقرة جوتشو
ألانياسبور
17:30
ليتشي
لاتسيو
17:30
انتهت
أودينيزي
جنوى
18:00
انتهت
فنرباهتشة
جوزتيبي
15:30
انتهت
مالاطيا سبور
غنتشلر بيرليغي
17:30
انتهت
سامبدوريا
سبال
18:30
نيوشاتل
زيورخ
18:00
انتهت
أنطاليا سبور
بلدية إسطنبول
17:30
انتهت
كالياري
أتالانتا
15:00
انتهت
إسبانيول
ليجانيس
14:00
انتهت
ليستر سيتي
كريستال بالاس
17:30
انتهت
أوساسونا
خيتافي
ريال مدريد يواصل الأداء المخيب ويسقط أمام توتنهام في كأس أودي

ريال مدريد يواصل الأداء المخيب ويسقط أمام توتنهام في كأس أودي

آخر مواجهة جمعت بين ريال مدريد وتوتنهام كانت في دوري أبطال أوروبا عام 2017 وانتهت بفوز الفريق اللندني بنتيجة 3-1 في دور المجموعات

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

مرة أخرى، خسر نادي ريال مدريد خلال فترة التحضيرات للموسم الجديد، وهذه المرة، جاءت الخسارة أمام نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أليانز أرينا معقل نادي بايرن ميونيخ الألماني، في إطار منافسات بطولة كأس أودي الودية.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، عبر هاري كين قائد توتنهام، الذي استغل خطأ فادحًا من جانب مارسيلو ظهير ريال مدريد، الذي حاول اللحاق بالكرة قبل خروجها إلى رمية تماس، لكنه أخطأ التقدير، ومرر الكرة نحو كين، الذي وجد نفسه منفردًا بمرمى كيلور نافاس، ليضع الكرة في الشباك.

الاستحواذ على الكرة جاء متوازنًا، حيث استحوذ الفريق الإنجليزي على الكرة بنسبة 51%، وقام لاعبوه بتسديد الكرة 9 مرات، منها 8 على المرمى أسفرت إحداها عن هدف اللقاء الوحيد، وواحدة خارج المرمى ارتطمت في القائم، وحصل لاعبو «السبيرز» على 8 ركلات ركنية، لم يستفيدوا من أي منها.

أما ريال مدريد فاستحوذ لاعبوه على الكرة بنسبة وصلت إلى 49%، وسدد لاعبوه أيضًا 9 كرات، لكن جاء منها 2 فقط على المرمى، و 7 خارج المرمى، وحصل لاعبو النادي الملكي على 8 ركنيات لم تسفر أي منها عن خطورة.

نهاية المباراة

الدقيقة 90: الألماني توبياس ستيلر حكم اللقاء يقرر عدم احتساب أي دقيقة كوقت بدل من الضائع في الشوط الثاني، ويطلق صافرة نهاية المباراة، معلنًا فوز توتنهام هوتسبير على ريال مدريد بهدف دون رد، لتتواصل معاناة النادي الملكي خلال فترة التحضير للموسم الجديد.

الدقيقة 88: كوبو يطلق تسديدة قوية، ارتطمت بوجه أحد لاعبي توتنهام، والذي سقط على الأرض، مما استدعى تدخل أطباء نادي توتنهام الذي اطمئنوا على تانجانا، ليقرر الحكم إسقاط الكرة مع لاعبي توتنهام.

الدقيقة 85: قائم كيلور نافاس ينقذ مرمى ريال مدريد من الهدف الثاني، بعد تسديدة من باروت، ارتدت من القائم، بعد محاولة من جانب ريال مدريد عبر كوبو، الذي فشل في تسجيل هدف التعادل، والدقائق الماضية تشهد بعض الإثارة من الجانبين.

الدقيقة 82: لا جديد يذكر على مستوى النتيجة، بتقدم توتنهام بهدف دون رد، واللقاء حتى الآن أقل من المتوسط من جانب ريال مدريد، و«السبيرز» هم الطرف الأخطر في اللقاء، وأصحاب الأداء الأفضل، وكوبو يسدد كرة قوية يتصدى لها لوريس.

الدقيقة 79: زيدان يقرر إجراء 6 تغييرات، بدخول ماريانو دياز وإيسكو أوألفارو دريوزولا ودي لا فونتي وتاكيفوسو كوبو وسيواني، وخروج مارسيلو وهازارد وبنزيما وكارفاخال ومودريتش ورودريجو.

الدقيقة 76: الأوضاع أفضل من الجانبين في الدقائق الأخيرة، حيث يحاول توتنهام تهديد مرمى ريال مدريد عبر باروت، والتغييرات الهجومية التي أجراها زيدان خلقت بعض الخطورة على مرمى «السبيرز»، لكن دون النجاح في هز الشباك.



الدقيقة 73: أداء محبط من جانب لاعبي ريال مدريد، وتوتنهام يقدم أداءً جيدًا، ولا زالت أزمة التمريرات الخاطئة تلقى بظلالها في النادي الملكي، وحكم اللقاء يلغي هدفًا لصالح ريال مدريد، بعد عرضية من مارسيلو، وصلت إلى رودريجو جويس، الذي سدد كرة في الشباك، لكنه كان في وضعية تسلل.

الدقيقة 70: المباراة لا زالت هادئة في غياب الخطورة على المرميين، ولا زالت النتيجة تقدم توتنهام بهدف على ريال مدريد، والنادي الملكي غائب تمامًا عن خلق هجمات واعدة على مرمى توتنهام، الذي يقدم لاعبوه أداءً جيدًا في المباراة، رغم التغييرات العديدة.

الدقيقة 67: توتنهام يجري تغييرين بخروج هاري كين وسون هيونج مين، ودخول تروي باروت ونكودو، وريال مدريد يحاول العودة في المباراة، لكن دون خلق أي خطورة على مرمى «السبيرز».

الدقيقة 64: زين الدين زيدان يقرر إجراء تغييرين بخروج لوكاس فاسكيز وتوني كروس ورافايل فاران، ودخول فينيسيوس جونيور وفيدي فالفيردي وناتشو، وسيرجيو راموس يحصل على بطاقة صفراء، هي الأول في المباراة.

الدقيقة 61: توتنهام بدأ العودة في اللقاء، ويبدو على لاعبيه التركيز بعد فترة من المحاولات من جانب ريال مدريد، ولاعبو «السبيرز» يواصلون المحاولات على مرمى الملكي الذي تراجع أداء لاعبيه بعد البداية المبشرة للشوط الثاني، ونافاس من جديد يتصدى لكرة بعد محاولة من ديلي آلي من داخل من الجزاء.

الدقيقة 58: في الظهور الأول من جانب توتنهام في الشوط الثاني، سون هيونج مين يسدد كرة رائعة من حدود منطقة الجزاء، لكن كيلور نافاس قرر مواصلة التألق، وتصدى للكرة وحولها إلى ركلة ركنية لم يستفد منها الفريق الإنجليزي.

الدقيقة 55: إيدين هازارد يهدر الفرصة الأخطر لصالح ريال مدريد في الشوط الثاني، بعدما تلقى تمريرة من مارسيلو داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة تصدى لها دفاع توتنهام، وأبعدها عن مناطق الخطورة، ويبدو أن النادي الملكي عازم على تغيير الصورة السلبية التي ظهر عليها خلال شوط المباراة الأول.

الدقيقة 52: الشوط الثاني يبدو ريال مدريد الطرف الأفضل، وتدخل عنيف من أنتوني جيورجو على لوكاس فاسكيز، الذي سقط على الأرض يتألم، لكن ريال مدريد لم يستفد من الخطأ، وفاسكيز يتجنب الإصابة.

الدقيقة 49: ريال مدريد بدأ الشوط الثاني بصورة أفضل، وأصبح هو الطرف المسيطر على الكرة، وسط محاولات متفرقة من أجل شن محاولات هجومية، لكن لم تسفر حتى الآن عن خطورة على مرمى هوجو لوريس.

الدقيقة 46: انطلاق شوط المباراة الثاني بين ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير، وماوريتسيو بوكيتينو المدير الفني للفريق الإنجليزي يقرر إجراء 8 تغييرات، بدخول هوجو لوريس وديلي آلي ودافينسون سانشيز وكايل والكر بيتريس وأوليفر سكيب وموسى سيسكوكو ولوكاس مورا وأنتوني جيورجو، بدلًا من كازانيجا ولاميلا وإريكسن وألدرفيلد وندومبيلي ووينكس وروز وفيرتونخين.

بداية الشوط الثاني..

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين نادي ريال مدريد ونادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والمقامة على ملعب أليانز أرينا معقل نادي بايرن ميونيخ الألماني، لحساب بطولة كأس أودي الودية، بتقدم «السبيرز» بهدف دون رد، سجله هاري كين قائد نادي توتنهام في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول.

توتنهام كان الطرف الأكثر استحواذًا على الكرة، حيث وصلت نسبة الاستحواذ من جانب الفريق الإنجليزي إلى 54%، وسدد لاعبوه 4 تسديدات جاءت جميعها على المرمى، وأسفرت إحداها عن هدف، فيما تصدى كيلور نافاس للكرة 3 مرات، وحصل لاعبو «السبيرز» على 6 ركلات ركنية، لم يستفيدوا من أي منها.

وفي المقابل استحوذ ريال مدريد على الكرة بنسبة 46%، وسدد لاعبوه الكرة 4 مرات، لكنها جاءت جميعا خارج المرمى، وحصل لاعبوه على 5 ركلات ركنية، لم تسفر عن خطورة على مرمى توتنهام.

نهاية الشوط الأول..

الدقيقة 45: الألماني توبياس ستيلر حكم اللقاء يقرر عدم احتساب أي دقيقة كوقت بدل من الضائع في الشوط الأول، ويطلق صافرة نهاية الشوط بتقدم توتنهام بهد دون رد عبر هاري كين، وريال مدريد قدم شوطًا باهتًا، مقابل أداء جيد من جانب لاعبي النادي الإنجليزي.

الدقيقة 42: لا جديد على مستوى النتيجة مع اقتراب الشوط الأول من نهايته، حيث يتقدم توتنهام هوتسبير بهدف دون رد على ريال مدريد، بهدف سجله قائد «السبيرز» هاري كين، بعد خطأ فادح من مارسيلو، وتوتنهام قرر الهدوء في الدقائق الأخيرة، قبل أن يعود مجددًا لمهاجمة النادي الملكي.

الدقيقة 39: كريم بنزيما يحاول منفردًا خلق خطورة على مرمى توتنهام، ويسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن مرت بعيدة عن المرمى، وريال مدريد يحاول من جديد أن يعود إلى اللقاء، قبل نهاية الشوط الأول، لكن دفاع توتنهام يقدم أداء مميز حتى الآن.

الدقيقة 36: من جديد الهدوء يعود إلى اللقاء، وتوتنهام هو الطرف الأخطر حتى الآن، وريال مدريد يبدو تائهًا في أرض الملعب، والأداء الهجومي للنادي الملكي لم يسفر عن خطورة حتى الآن، مما يثير الكثير من الشكوك حول استعدادات الملكي للموسم المقبل.

الدقيقة 33: حتى الآن النتيجة على حالها، بتقدم توتنهام بهدف دون رد سجله هاري كين في الدقيقة 22، وريال مدريد لا يتمكن من خلق فرص خطيرة على مرمى توتنهام، والمتألق الأكبر حتى الآن في المباراة هو الكوستاريكي كيلور نافاس حارس ريال مدريد الذي تصدى لأكثر من كرة خطيرة خلال دقائق المباراة.

الدقيقة 30: كيلور نافاس يواصل التألق، ويتصدى لمحاولة من هاري كين، بعد تمريرة من إريك لاميلا، وصلت إلى كين، الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، لكن الكوستاريكي تصدى لها وحولها إلى ركلة ركنية لم يستفد بها «السبيرز»، وريال مدريد يبدو مهلهلًا ليواصل الأداء المخيب خلال فترة التحضيرات للموسم الجديد.

الدقيقة 27: لوكا مورديتش يتوغل داخل مناطق توتنهام، ويمرر كرة سحرية نحو كريم بنزيما، الذي سدد الكرة، لكن الفرنسي الدولي أخطأ في التصويب، لتخرج الكرة إلى ركلة مرمى لصالح الفريق الإنجليزي، المتقدم بهدف حتى الآن.

الدقيقة 24: ريال مدريد بدأ محاولة القيام برد فعل على هدف هاري كين، وسط محاولات من أجل التعديل، لكن بدون أي خطورة على مرمى «السبيرز»، والأداء لا زال باهتًا من جانب لاعبي النادي الملكي.

الدقيقة 22: هدف.. هدف.. هدف

هاري كين يسجل الهدف الأول لصالح توتنهام هوتسبير، بعد خطأ فادح من جانب مارسيلو، الذي حاول اللحاق بالكرة قبل الخروج إلى رمية تماس، ليخطأ في التقدير، لتتجه الكرة نحو هاري كين المنفرد تمامًا بالمرمى، والذي لم يجد صعوبة في وضع الكرة في شباك كيلور نافاس، لتتعقد الامور على ريال مدريد.



الدقيقة 21: كيلور نافاس يقدم أداء رائع في الدقائق الأخيرة، ويتصدى لأكثر من محاولة من جانب لاعبي توتنهام، أبرزها تسديدة من هاري كين من داخل منطقة الجزاء، ثم تسديدة بعيدة المدى من تانجاي ندومبيلي تصدى لها الحارس الكوستاريكي وحولها إلى ركنية جديدة، لم يستفد منها «السبيرز».

الدقيقة 18: ريال مدريد بدأ الخروج من مناطقه وتهديد توتنهام الذي بدأ الاعتماد على الهجمات المرتدة، في محاولة من أجل استغلال لحالة الفراغ في وسط ملعب الفريق الملكي، لكن حتى الآن النتيجة لا زالت التعادل السلبي، ونافاس ينقذ مرمى ريال مدريد بعد خطأ جديد من فاران في التشتيت، والكوستاريكي يتألق ويبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 15:
ريال مدريد يبدأ الدخول في أجواء اللقاء، ويسيطر لاعبوه على الكرة في الدقائق الأخيرة، ومحاولة لمبادلة الهجمات مع توتنهام، لكن لا خطورة على المرميين، والفريقان يتخليان عن حالة الحذر التي صاحبت انطلاق اللقاء، وتسديدة من توني كروس، لكن تحولت إلى ركلة ركنية، لم يستفد منها النادي الملكي.

الدقيقة 12: ريال مدريد بدون أنياب هجومية في دقائق اللقاء الأولى، رغم المحاولة المبكرة على المرمى، وتوتنهام هو صاحب الاستحواذ الأكبر على الكرة، لكن دون خلق خطورة تذكر على مرمى النادي الملكي، والنتيجة حتى الآن لا زالت التعادل السلبي بين الناديين، في بطولة كأس أودي.

الدقيقة 9:
أداء قوي من جانب لاعبي توتنهام في وسط الملعب، حيث لا يسمحون للاعبي ريال مدريد في السيطرة على الكرة، وتدخلات قوية تحرم لاعبي الملكي من الكرة، وتوتنهام هو الطرف الأفضل في المباراة خلال الدقائق التسع الأولى من زمن اللقاء، وركلة ركنية ينفذها كريستيان إريكسن، لكن يبعدها دفاع ريال مدريد.

الدقيقة 6: ركلة ركنية لصالح توتنهام بعد خطأ من لوكا مودريتش في التمرير، تنفذ قصيرة، ولاعبو «السبيرز» يواصلون الاحتفاظ بالكرة، دون تهديد لمرمى كيلور نافاس، وأخطاء عديدة في التمرير من جانب لاعبي ريال مدريد في وسط الملعب، والهدوء هو المسيطر على اللقاء، وخطأ من رافايل فاران في تشتيت الكرة، لكن نافاس تصدى للكرة قبل وصولها إلى هاري كين.

الدقيقة 3: المباراة تبدأ قوية، وفرصة أولى مبكرة ضائعة من ريال مدريد، بعد ضغط من لوكاس فاسكيز على دفاع توتنهام، لتصل الكرة إلى كريم بنزيما، لكن حارس توتنهام يتصدى للمحاولة قبل نجاح الفرنسي في التسجيل، وبعدها يبدأ توتنهام في السيطرة على الكرة، لكن سيطرة سلبية دون خلق فرص على مرمى النادي الملكي.

الدقيقة 1: الحكم الدولي الألماني توبياس ستيلر يطلق صافرة بداية المباراة الأولى في منافسات بطولة كأس أودي الودية، بين ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، والمقامة على ملعب أليانز أرينا، معقل نادي بايرن ميونيخ الألماني، والنادي الملكي على يمين الملعب، و«السبيرز» على يسار الملعب.

بداية المباراة..




يريد ريال مدريد أن يٌنسي جماهيره الخسارة أمام غريمه أتلتيكو مدريد، حيث خسر بنتيجة 7-3 في المباراة الماضية والتي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، لحساب الكأس الدولية للأبطال.

وسجل الأهداف للروخي بلانكوس دييجو كوستا في الدقيقة 1 و28 و45 من ركلة جزاء و51، كما تلقى بطاقة حمراء وجواو فيليكس في الدقيقة 8 وأنخيل كوريا في الدقيقة 19 وفيكتور ماتشين بيريز فيتولو في الدقيقة 70، فيما سجل لريال مدريد ناتشو فيرنانديز في الدقيقة 59 وكريم بنزيمة من ركلة جزاء في الدقيقة 85 وخافيير هيرنانديز في الدقيقة 89.

يمكنك أيضًا قراءة: شقيق بوجبا يشيد بزيدان ويتحدث عن انضمام «بول» لريال مدريد

أما توتنهام ففاز على يوفنتوس الإيطالي في كأس الأبطال الدولية الودية بنتيجة 3-2 وشهدت المباراة تسجيل هاري كين هدفًا من تسديدة جاءت من وسط الملعب في شباك فويتشيك تشيزني، وأمام مانشستر يونايتد الفريق اللندني خسر بهدفين مقابل هدف سجل لسبيرز لوكاس مورا، أما الشياطين الحمر سجل أنتونتي مارسيال في الدقيقة 21 وأنخيل جوميز في الدقيقة 81.

لتفاصيل أكثر: موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام والقنوات الناقلة

تشكيلة ريال مدريد خلال مباراة توتنهام الودية

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

الدفاع: داني كرفخال - سيرجيو راموس - رفاييل فاران - مارسيلو.

خط الوسط: توني كروس - لوكامودريتش - لوكاس فاسكيز.

الهجوم: إيدين هازارد - رودريجو جويس - كريم بنزيما.

تشكيلة توتنهام خلال مباراة ريال مدريد الودية

حراسة المرمى: سيلفيو جازانيجا.

الدفاع: خوان فويث - توبي ألدرفيلد - جان فيرتوخين - داني روز.

خط الوسط: هاري وينكس - تانجي ندومبيلي - إيريك لاميلا - كريستان أريكسن.

الهجوم: سون هيونج مين - هاري كين.

يستعد النادي الملكي للموسم الجديد وعينه على الاستحواذ على لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا تحت قيادة زين الدين زيدان، ما توتنهام فيريد أن يمحي ذكريات الخسارة في نهائي تشامبيونزليج أمام ليفربول وحصد لقب محلي.

ونشرت الصفحة الرسمية لريال مدريد تدريبات النادي استعدادًا للمباراة


أما توتنهام فنشر على صفحته على تويتر آخر مباراة جمعت بين الفريقين

اخبار ذات صلة