قلق برشلونة من رحيل ميسي وتطورات أزمة رونالدو.. الأبرز عالميًا

«آس آرابيا» يستعرض لكم أبرز عناوين الصحف العالمية الصادرة صباح السبت

0
%D9%82%D9%84%D9%82%20%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9%20%D9%85%D9%86%20%D8%B1%D8%AD%D9%8A%D9%84%20%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A%20%D9%88%D8%AA%D8%B7%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%AA%20%D8%A3%D8%B2%D9%85%D8%A9%20%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88..%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%B2%20%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D9%8B%D8%A7

أبرزت الصحف العالمية في أغلفتها الصادرة صباح اليوم السبت، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها قلق إدارة برشلونة من رحيل ميسي بسبب ثغرة في عقده، بالإضافة إلى محاولة البلوجرانا التعاقد مع هازارد، ورغبة البلجيكي في العمل مع مورينيو مرة أخرى، والتطورات حول أزمة رونالدوبشأن «تهمة الاغتصاب».

ويستعرض لكم «آس آرابيا» أبرز عناوين الصحف العالمية الصادرة صباح السبت.

إسبانيا

أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم السبت، إمكانية رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى محاولة العثور على بديل للأوروجواياني لويس سواريز.

فذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أن برشلونة في حيرة، وأضافت الصحيفة أنه توجد ثغرة في عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي تجعل له الحق في الرحيل عن صفوف الفريق في 2020.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الفريق الكتالوني في قلق خلال الفترة الحالية، وأنهم يرغبون في تجديد ميسي لمدة موسم آخر.

كما أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يرغب في التعاقد مع كرزيستوف بياتيك نجم جنوى الإيطالي، ليكون بديلًا للأوروجواياني لويس سواريز صاحب الـ 31 عامًا، مقابل 60 مليون يورو.

كما أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة حاول التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل الاتجاه للتعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان.

واختتمت الصحيفة أن علاقة لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا وجوردي ألبا لاعب برشلونة معقدة.

أما صحيفة «سبورت» فأبرزت تصريحات الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، التي هاجم فيها ليونيل ميسي نجم برشلونة، وقال إنه لا يصلح لقيادة المنتخب الأرجنتيني.

وأضافت الصحيفة أن الإصابة التي تعرض لها النجم البلجيكي فيرمايلين، قوية وقد يحتاج إلى شهرين على الأقل للتعافي منها.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق الكتالوني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو يسعى بشكل ملح للتعاقد مع ثنائي أياكس أمستردام الهولندي، دي لايت ودي يونج.

إنجلترا

أبرزت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح السبت، تعادل منتخب إنجلترا مع نظيره الكرواتي، أمس الجمعة، سلبيًا، ضمن مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وجاء الغلاف الرئيسي لصحيفة «ستار سبورت» يبرز صورة ماركوس راشفورد مهاجم منتخب الأسود الثلاثة، ووصفته بـ «ماركوس المهدر».

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن راشفورد أضاع هدفين محققين في تعادل منتخب إنجلترا مع نظيره الكرواتي بدوري الأمم الأوروبية.

وأضافت الصحيفة أن آرون رامسي نجم فريق آرسنال الإنجليزي، قد يبقى ضمن صفوف الجانرز خلال الفترة القادمة بعد أن انتشرت الأخبار التي أفادت برحيله.

أما صحيفة «صن» فأبرزت تصريحات البلجيكي إدين هازارد الذي أكد أنه يرغب في العمل مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد خلال الفترة القادمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي يسعى لتقديم 20 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع ساندرو تونالي صاحب الـ 18 عامًا نجم فريق بريسكيا الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، والتفوق على روما ويوفنتوس.

واختتمت الصحيفة الإنجليزية أن مانشستر يونايتد بقيادة جوزيه مورينيو يسعى للتعاقد مع النجم الصربي سيريجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم لاتسيو الإيطالي، عن طريق تقديم عرض مغرٍ يقدر بـ 80 مليون جنيه إسترليني لجلب اللاعب لأولد ترافولد.

إيطاليا

سلطت الصحف الإيطالية الضوء على حوار المدير الفني الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى تطورات أزمة رونالدو.

وعنونت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» في غلافها الصادر صباح السبت، «ساري: كرة قدمي»، وأضافت الصحيفة أن هذا جاء في حوار صحفي له في لندن.

وقال ساري في حواره «يوفنتوس هو الأقوى.. سيتقاتل مع مانشستر سيتي من أجل دوري الأبطال»، وأضاف «إنسيني هو الإيطالي الأكثر موهبة».

وتابع المدير الفني الإيطالي «أنا أفتقد هيجواين بشدة.. نابولي لا يزال في قلبي.. وتشيلسي حلمي».

وأضافت الصحيفة «رونالدو والبحث عن الشهود»، موضحة «محامي رونالدو يبحث عن أدلة يمكن أن تفكك النسخة المقدمة»، وأضاف «بعد الاغتصاب المزعوم قضت المرأة عدة ساعات مع اللاعب».

أما صحيفة «توتو سبورت» عنونت «صدمة رونالدو.. بوووووم»، مضيفة «سيميانو الرئيس التنفيذي لشركة ياماماي الراعية لرونالدو أكد: نحن نبيع المنتجات باسمه مثل الكعك».

وأضاف سيميانو «نبيع منتجات رونالدو أكثر من أي شيء للنساء.. إذا كانت لدينا أي شكوك لم نكن لنقف بجانبه أبدًا».

وأشار إنييلي إلى أن «كرستيانو رونالدو بمثابة البطل الخارق بالنسبة للأطفال».

.