Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
قبل لقاء الكلاسيكو.. جيرارد بيكيه يثير القلق في برشلونة

قبل لقاء الكلاسيكو.. جيرارد بيكيه يثير القلق في برشلونة

خرج جيرارد بيكيه مصابًا في الدقيقة 93 لينزل بدلاً منه المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت مما يسبب ذعرًا في خطط المدرب الإسباني كيكي سيتين.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أثار جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة القلق داخل قلعة «الكامب نو» بعد خروجه مصابًا في نهاية مباراة نابولي، وأربك حسابات كيكي سيتين للمباريات المقبلة.

وتعادل النادي الكتالوني أمام الآتزوري بهدف لمثله، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سان باولو».

وخرج بيكيه مصابًا في الدقيقة 93 لينزل بدلاً منه المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت، مما يسبب ذعرًا في خطط المدرب الإسباني كيكي سيتين قبل مواجهة الكلاسيكو المقبلة أمام ريال مدريد يوم الأحد المقبل على ملعب «سانتياجو برنابيو».

وشهدت مباراة النادي الكتالوني فقدان خدمات سيرجيو بوسكيتس وأرتورو فيدال لمباراة العودة، بعد حصول الأول على بطاقة صفراء وسيغيب عن لقاء الكامب نو لتراكم البطاقات، بينما فيدال حصل على طرد في اللقاء.

اقرأ أيضًا: جريزمان: استغلينا إنهاك نابولي البدني.. وعلينا تحسين الأداء

ويعاني بيكيه من التواء في كاحله الأيسر، بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبي نابولي، ولم يصدر النادي الكتالوني أي تقارير عن مدى خطورة الإصابة، ولكن يتمنى عشاق البلوجرانا لحاق المدافع الصلب بمباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المفترض أن يخضع بيكيه غدًا للفحوصات الطبية، وبعدها سيصدر النادي الكتالوني تطورات الإصابة.

ويتصدر برشلونة قمة الليجا برصيد 55 نقطة وبفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف برصيد 53 نقطة، ويليه أتليتكو مدريد برصيد 43 نقطة.

اخبار ذات صلة