Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
قبل قمة «ميستايا».. أهداف راؤول وتفوق ريال مدريد في المقدمة

قبل قمة «ميستايا».. أهداف راؤول وتفوق ريال مدريد في المقدمة

يلتقي فريقا فالنسيا ونظيره ريال مدريد، اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، على ملعب ميستايا معقل الخفافيش

أحمد عزالدين
أحمد عزالدين
تم النشر

يلتقي فريقا فالنسيا ونظيره ريال مدريد، اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، على ملعب ميستايا معقل الخفافيش، وذلك في مباراة هي الثالثة للفرنسي زين الدين زيدان مدرب الأبيض بعد عودته بدلا من المٌقال سانتياجو سولاري.

ريال مدريد يدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 57 نقطة، ومنتشيًا بعودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق، فيما يمتلك فالنسيا 43 نقطة يحتل بها المركز السادس في ترتيب فرق الدوري الإسباني.

وتحدث زيدان عن المباراة في المؤتمر الصحفي قائلاً: «أتحدث مع النادي، لقد أخبرت النادي بما نريد القيام به لقد فعلنا ذلك بالفعل وفي نهاية الموسم سيتم الإعلان عن القرارات وستكون هناك تغييرات في الموسم المقبل ولكن الآن ليس الوقت المناسب لذلك احترم اللاعبين الموجودين هنا الآن، فالحديث عن تنظيف اللاعبين في الصيف هو عدم احترام».

ويقدم «آس آرابيا» في هذا الموضوع كافة الأرقام الخاصة بمواجهات الفريقين تاريخيا، كذلك الأهداف والهدافين.

تواجه الفريقان خلال 180 مباراة من قبل، فاز ريال مدريد في 94 مواجهة، فيما كان لفالنسيا 48 انتصارا، وتسيد التعادل 38 مرة.

سجل لاعبو ريال مدريد 334 هدفًا، فيما كان هناك 225 هدفًا لخفافيش الميستايا، ويعتبر اللاعب الإسباني راؤول جونزاليس لاعب الفريق الأبيض السابق هدافا للمواجهة برصيد 17 هدفًا، فيما يحل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي ثانيا برصيد 15 هدفًا.





آخر مواجهة جمعت الفريقين كانت لحساب بطولة الدوري الإسباني بتاريخ 2018/12/1 وانتهت بفوز الأبيض بهدفين نظيفين على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

آخر مواجهة جمعت ريال مدريد ونظيره فالنسيا على ملعب الميستايا كانت بتاريخ 2018/1/27 في الليجا، وانتهت بفوز النادي الملكي برباعية مقابل هدف.

آخر لاعب ملكي سجل في شباك الخفافيش كان اللاعب الإسباني لوكاس فاسكيز خلال المباراة الأخيرة التي انتهت بهدفين نظيفين لحساب الليجا.

آخر خمس مواجهات بين الفريقين بشكل عام انتهت بفوز الملكي في ثلاث مباريات، فيما تعادلا خلال مواجهة، وانتصر الخفافيش في لقاء آخر، كان لريال مدريد 11 هدفا خلالها، فيما كان هناك 6 أهداف للمنافس.

آخر فوز لفالنسيا أمام ريال مدريد على ملعبهم وأمام جماهيرهم كان بتاريخ 2017/2/22 لحساب بطولة الدوري بنتيجة 2-1، إذ كان للبرتغالي كريستيانو رونالدو نصيب تسجيل هدف فريقه.

اجتمع الفريقان على ملعب فالنسيا من قبل خلال 89 مرة، فاز ريال مدريد في 27 مرة، بينما كان الانتصار لفالنسيا خلال 38 مناسبة، وتعادلا في 24 لقاء آخر، إذ سجل لاعبو الملكي 123 هدفًا، مقابل 138 للخفافيش.

اجتمع الفريقان على ملعب سانتياجو بيرنابيو من قبل خلال 91 مرة، فاز الملكي في 67 مباراة، فيما انتصر فالنسيا خلال 10 مرات، وتعادلا في 14 مناسبة، وكان التسجيل للملكي خلال 211 مناسبة، فيما كان هناك 87 أخرى للأبيض.

اخبار ذات صلة