قائمة لاعبي ريال مدريد المعروضين للبيع هذا الصيف

قائمة لاعبي ريال مدريد المعروضين للبيع هذا الصيف

يرغب النادي الإسباني خلال الفترة المقبلة في التعاقد مع اللاعب الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد ومواطنه كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، مما يجعله يعجل من رحيل لاعبيه

آس آرابيا
آس آرابيا

أبرم نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية العديد من الصفقات بالرغم من وجود مدة طويلة على انتهاء الميركاتو، إلا أنه دعم الفريق بكل من إيدين هازارد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي السابق، لوكا يوفيتش لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني السابق، إيدير ميليتاو لاعب فريق بورتو البرتغالي السابق، فيرلاند ميندي لاعب فريق أولمبيك ليون الفرنسي السابق، ورودريجو جويس لاعب فريق سانتوس السابق.

وبالرغم من الصفقات الخمس التي أبرمها النادي فإن وفقا لتقارير صحفية فإن هناك لاعبين مازالوا تحت مجهر فلورينتينو بيريز رئيس النادي خلال الفترة المقبلة سيعمل جاهدا على ضمهم لبداية الموسم الجديد بشكل جيد وتعويض ما حدث خلال الفترة التي شهدت رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

لكن يقول المنطق أن هناك لاعبين كثر على النادي السماح لهم بالرحيل سواء بالبيع أو الإعارة لتقليص عدد القائمة وتفادي التذمر الذي سيظهر من بعض اللاعبين الذين يرغبون في المشاركة.

تابع أيضًا: «القديس» ينفي أنباء اعتزاله.. كاسياس: لم أحسم مستقبلي بعد

ووفقا لإذاعة «ESRADIO» ومراسلها سيرجيو فالنتين فإن هؤلاء اللاعبين المعروضين للبيع هذا الصيف هم: «إيسكو آلاركون، جاريث بيل، خاميس رودريجيز، ماتيو كوفاسيتش، كيلور نافاس، لوكاس فاسكيز، داني سيبايوس، ماركوس ليورنتي، ناتشو هيرنانديز، خيسوس فاييخو، ماريانو دياز، ثيو هيرنانديز، بورخا مايورال، راؤول دي توماس، لوكا زيدان، لوكاس سيلفا».

كذلك سيسمح النادي للنجم البرازيلي مارسيلو بالمغادرة إذا أراد هذا الصيف، إذ يوجد حاليا كل من ميندي وسيرجي ريجليون لشغل مركز الظهير الأيسر، إذ أظهر الإسباني مستويات رائعة إبان فترة سانتياجو سولاري.

ويرغب النادي الإسباني خلال الفترة المقبلة في التعاقد مع اللاعب الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد ومواطنه كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان.

اخبار ذات صلة