Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
قائد الأرجنتين السابق يوضح التغير الذي طرأ على شخصية ليونيل ميسي

قائد الأرجنتين السابق يوضح التغير الذي طرأ على شخصية ليونيل ميسي

زميل ليونيل ميسي السابق في المنتخب الأرجنتيني، وقائد منتخب التانجو فيما مضى، المدافع روبرتو أيالا تحدث عن التحول الذي طرأ على شخصية قائد برشلونة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

زميل ليونيل ميسي السابق في المنتخب الأرجنتيني، وقائد الألبيسيليستي سابقا، المدافع روبرتو أيالا تحدث عن التحول الذي طرأ على شخصية قائد برشلونة.

فقد قال أيالا في تصريحات صحفية: (ميسي يحب أن تتم معاملته كأي لاعب بخلافه في المجموعة، لقد كان شخصا منطويا في الماضي لكنه ينمو بقوة في الأوقات الأخيرة، الآن هو قائد داخل الملعب وخارجه، بكلمة أدق، في البداية حينما كنا زملاء، لم يكن ميسي يتحدث كثيرا، كان يفعل ما ه إلزامي فقط في التمرينات وكثيرا ما يلتزم غرفته ولا يغادرها في المعسكرات).

ولكنه أوضح التغير قائلًا: (الآن هو يشارك في كل شيء، يتحدث مع اللاعبين، يسأل عن حالهم، في محاضرات المباريات يتحدث كثيرًا، يفعل الأشياء بهدوء ربما ولكنه يخدم المجموعة بشكل كبير).


اقرأ أيضًا: إنييستا: جيل برشلونة الذهبي لن يتكرر.. وسأعود لكامب نو يومًا ما

وتوجه انتقادات في الأرجنتين من لاعبين سابقين في المنتخب ومن الجماهير لليونيل ميسي، تشير إلى أنه لا يتحلى بالشخصية اللازمة لقيادة التانجو، ولهذا لم يحصل الألبيسيليستي على الألقاب الدولية من فترة، وأن هذا هو الفارق الجوهري بين ميسي والأسطورة الأهم في تاريخ الأرجنتين، دييجو أرماندو مارادونا.

وتزامل أيالا وميسي في الأرجنتين أكثر من عام، إذ اعتزل لاعب فالنسيا وميلان السابق في 2007 وخاضا سويًا مونديال 2006 في ألمانيا.

اخبار ذات صلة