Web Analytics Made
Easy - StatCounter

في مانشستر يونايتد أيضًا.. ريال مدريد يعثر على «رونالدو الجديد»

ريال مدريد يبحث عن لاعب مميز على الصعيد الهجومي منذ رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في الصيف الماضي

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تسعى للحصول على توقيع نجم منتخب إنجلترا وفريق مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل سد العجز الذي يعانيه الفريق في خطه الإمامي منذ انطلاق الموسم الجاري، بعد رحيل النجم كريستيانو رونالدو.

وكان البرتغالي رونالدو قد رحل عن ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة إلى يوفنتوس الإيطالي، بعد نحو 10 أعوام من صناعة المجد في قلعة «سانتياجو برنابيو»

وكشفت صحيفة «صن» البريطانية الشهيرة أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، بدأت جس نبض اللاعب الشاب ماركوس راشفورد من أجل إرتداء القميص الملكي في الشتاء المقبل.

كما كشفت الصحيفة أن نجم وسط منتخب الدانمرك وفريق توتنهام كريستيان إيركسن على رادار العملاق الإسباني ايضاً خلال انتقالات يناير، التي يتطلع ريال مدريد خلالها لتدعيم الفريق بعدة صفقات من العيار الثقيل، تعيد للفريق بريقه من جديد وسيطرته على البطولات المحلية والقارية.

ورصد النادي الإسباني 90 مليون جنيه إسترليني (نحو 100 مليون يورو) للحصول على توقيع اللاعبين.

مهاجم يونايتد السابق يرسم لـ«مورينيو» خارطة طريق صفقات يناير

وكشفت الصحيفة الإنجليزية أن وكلاء للنادي الإسباني تواجدوا في ملعب «ويمبلي» يوم الأحد الماضي، وشاهدوا مباراة المنتخب الإنجليزي أمام كرواتيا من أجل متابعة راشفورد.

وكشف مدرب ريال مدريد الجديد سانتياجو سولاري، عن إعجابه الشديد براشفورد، وينتظر أن يقدم عرضاً بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب الشاب الموهوب، الذي يقدم أداء لافتاً في المباريات الأخيرة، لاسيما مع المنتخب الإنجليزي الذي يعد أحد أبرز نجومه حالياً، ويعتمد عليه المدير الفني للاسود الثلاثة، جاريث ساوثجيت بشكل دائم.

على الطرف الأخر في ناديه مانشستر يونايتد، أشارت «صن» إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لـ«الشياطين الحمر»، كثيراً ما ينتقد راشفورد صاحب الـ 21 عاماً، وأشركه في خمس مباريات فقط هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».



ورغم ذلك دائماً ما يترك راشفورد أثره مع الفريق الإنجليزي، وكان قد سجل للفريق هدف الفوز على بورنموث في الدوري بعد نزوله بديلاً بلحظات.

واعترف اللاعب مؤخراً أن مانشستر يونايتد مازال في حاجة لمزيد من التطور والتحسن، وربما كان ذلك سببا في غضب مورينيو منه، وقال راشفورد: «علينا العمل كثيراً ما زال أمامنا الكثير من التحسن والتطور، عانينا في بداية الموسم ولكن نتائجنا بدأت في التحسن وقادرن على تحقيق آمال جماهير اليونايتد العظيمة».

وأوضحت «صن» أن راشفورد هو الهدف الأهم حالياً لريال مدريد، عن نجم توتنهام إيركسن، بدليل مراقبتهم للاعب في مباراة إنجلترا وكرواتيا، وبحسب مصادر خاصة للصحيفة، فإن سولاري طالب بسرعة التعاقد مع مهاجم جديد بعدما نفذ صبره على الثنائي الفرنسي كريم بنزيما والويلزي جاريث بيل.

يأتي هذا في الوقت الذي ارتبط فيه ايضاً اسم المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، بريال مدريد مؤخراً، كما يبدو مهاجم مانشستر يونايتد العملاق البلجيكي روميلو لوكاكو في الصورة كذلك.

اخبار ذات صلة