في كلمتين.. ميجان رابينوي أفضل لاعبات العالم تصف مارسيلو

في كلمتين.. ميجان رابينوي أفضل لاعبات العالم تصف مارسيلو

سعدت قائدة منتخب الولايات المتحدة لكرة القدم النسائي «ميجان رابينوي» بلقاء لاعب فريق ريال مدريد «مارسيلو دا سيلفا» وذلك خلال وجودهما بحفل توزيع جوائز «الأفضل»

أنخيلس كورتشادو
أنخيلس كورتشادو
تم النشر

«سعدت بلقاء هذا العبقري المجنون» كانت هي الجملة التي علقت بها ميجان رابينوي «لاعبة كرة القدم الأمريكية» على صورتها مع لاعب كرة القدم البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، حيث استغلت اللاعبة وجود اللاعب خلال حفل توزيع جوائز «الأفضل» كرويًا المقدمة من الفيفا للعام الجاري «2019» والذي أقيم بالمدينة الإيطالية «ميلانو».

وكانت ليلة مليئة بالإنجازات لميجان «قائدة منتخب الولايات المتحدة النسائي لكرة القدم» حيث إنها لم تفز فقط بأفضل لاعبة كرة قدم لهذا العام، بل كانت ضمن الـ 11 لاعبة اللائي فزن بالفريق النسائي المثالي.


يمكنك أيضًا قراءة: 17 سببًا رجحت كفة ميسي في جائزة الأفضل «the best»

4 لاعبات أيضًا من المنتخب الأمريكي النسائي كن ضمن لاعبات هذا الفريق النسائي المثالي: كيلي أوهارا وجولي إرتز وروز لافيل.

ولم يفاجئ هذا الأمر أحدا، فقادت ميجان فريقها للفوز بكأس العالم للسيدات والذي أقيم بفرنسا العام الجاري، ليس ذلك فحسب، فكانت اللاعبة صاحبة لقب أفضل لاعبة بالبطولة، وجاء مارسيلو ضمن الـ11 لاعب الفائزين بجائزة الفريق المثالي للرجال.



وختمت ميجان هذه الليلة الفريدة التي توج فيها أيضًا الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بأفضل لاعب للعام الجاري بحديثها الذي جاء مناهضًا للعنصرية.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب الولايات المتحدة لكرة القدم النسائية فاز بأول نسخة من كأس العالم التي أقيمت عام 1991 بالصين، وكان صاحب لقب النسخة التي أقيمت على أرضه عام 1999، وكان فوزه بالنسخة الأخيرة هو الثاني على التوالي حيث انه كان صاحب ذهبية عام 2015 بكندا.

اخبار ذات صلة