Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
في ظل أزمة نيمار الأخيرة.. سان جيرمان يبعث رسالة لبرشلونة

في ظل أزمة نيمار الأخيرة.. سان جيرمان يبعث رسالة لبرشلونة

البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، يُشارك في حملة ترويجية لأحد قمصان كرة السلة تحمل شعار النادي، وهو ما يُعد رسالة قوية لبرشلونة

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

شهدت الفترة الأخيرة انتشار عدة شائعات تُفيد بأن البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، يود الرحيل عن فريقه الحالي والعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

واشتدت حدة تلك الشائعات وازدادت أكثر بعد تصريحات ناصر الخليفي، رئيس العملاق الباريسي، الذي أكد فيها أن أبواب النادي مفتوحة إلى أي لاعب لا يرغب في بذل مجهود أكثر للمضي بالفريق إلى الأمام.

وكنا قد أشرنا بالأمس ونقلًا عن صحيفة «سبورت» الإسبانية إلى أن برشلونة وضع عدة شروط أساسية للدخول في مفاوضات مع نظيره الفرنسي بشأن الحصول على خدمات نيمار، وأبلغ وكيل أعماله بها، وتدور تلك الشروط حول تخفيض اللاعب لقيمة راتبه وسحب الدعوى القضائية التي رفعها بحق حامل لقب الدوري الإسباني والإعلان علانية عن رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان والعودة إلى برشلونة.

وعلى الرغم من الأنباء المنتشرة بكثرة خلال الأيام الأخيرة والمتعلقة بهذا الشأن، إلا أن النادي الباريسي بعث رسالة إلى أي ناد مهتم بالحصول على خدمات نيمار مفادها أن اللاعب ليس للبيع.

وجاءت تلك الرسالة على شكل صورة ترويجية نُشرت على الحساب الرسمي للنادي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» لنيمار وهو يرتدي قميص كرة سلة بدون أكمام يحمل شعار النادي الباريسي.



جدير بالذكر أن صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية نشرت على غلافها الصادر يوم الأربعاء الماضي رسالة تُشير إلى أنها لنيمار وموجهة إلى رئيس ناديه، وجاء نص الرسالة كالتالي: «لا أريد اللعب أكثر من هذا هنا، أريد العودة إلى منزلي الذي لم يكن يجب عليّ مغادرته أبدًا».

وبنشر صورة اللاعب وهو يرتدي قميصا يحمل شعار النادي، فإن العملاق الباريسي يضع حدًا للشائعات التي تتحدث عن رحيل نيمار ويرسل رسالة للجميع مفادها أن اللاعب ليس للبيع.

اخبار ذات صلة