Web Analytics Made
Easy - StatCounter
في ظل أزمة فيروس كورونا.. زيدان يجتمع بلاعبي ريال مدريد

في ظل أزمة فيروس كورونا.. زيدان يجتمع بلاعبي ريال مدريد

يتواصل الجهاز الفني لفريق ريال مدريد مع اللاعبين بشكلٍ دائم ويرسل لهم خطة عمل يومية للحفاظ على لياقتهم البدنية في ظل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

استدعى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الجمعة، جميع لاعبي الفريق في مكالمة فيديو تحدث خلالها مع الـ 25 لاعبًا.

وتُعد تلك المرة الأولى التي يجتمع فيها جميع اللاعبين منذ الـ 12 من شهر مارس الماضي، أي منذ 22 يومًا، وهو نفس التاريخ الذي كشفت فيه الفحوصات عن تعرض أحد لاعبي كرة السلة للإصابة بفيروس كورونا، مما أجبر النادي على فرض حالة من العزل الصحي على جميع لاعبي الفريق الأول وجهازه الفني.

وبادر زيدان بالتحدث مع جميع اللاعبين في آن واحد للاطمئنان على صحتهم في فترة العزل الحالية.

ويحاول المدرب الفرنسي التواصل بشكلٍ دائم مع لاعبيه، سواء بشكلٍ شخصي أو جماعي كما يحدث في مجموعات موقع التواصل الاجتماعي واتساب الخاصة بالفريق.

وفي بداية الاجتماع تحدث الجميع عن شؤونهم العائلية وحالتهم الصحية والبدنية في ظل فترة التوقف، ثم شرعوا بعد ذلك في إلقاء بعض النكات والحديث عن مواقف ساخرة، ثم تناولوا الحديث عن جائحة كورونا، وغاب عن اجتماعهم الحديث الكروي بسبب توقف النشاط.

اقرأ أيضًا: كاسيميرو: أريد الفوز على كورونا أكثر من التتويج بالليجا.. وزيدان ملهمي

وبالرغم من غياب الحصص التدريبات الجماعية، إلا أن اللاعبين والجهاز الفني يتواصلون فيما بينهم بشكلٍ دائم، كما يعمل دوبونت، المعد البدني لريال مدريد، على إرسال خطة عمل يومية للحفاظ على لياقتهم البدنية، وبالفعل يمتثل اللاعبون لجدول عمل دوبونت، ثم يواصل كل واحد منهم عمله الخاص مع معده البدني الشخصي.

يُذكر أن فيروس كورونا ظهر بداية في مدينة ووهان الصينية نهاية العام الماضي، ثم أخذ في الانتشار إلى أن وصل لأكثر من 200 دولة حول العالم، وأدى إلى إصابة ما لا يقل عن مليون شخص ووفاة أكثر من 55 ألف إلى الآن.

اخبار ذات صلة