Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
فينيسيوس لن يخلف نيمار في قائمة منتخب البرازيل استعدادًا لكوبا أميركا

فينيسيوس لن يخلف نيمار في قائمة منتخب البرازيل استعدادًا لكوبا أميركا

الجهاز الفني لمنتخب البرازيل بقيادة تيتي يجتمع لتقييم تعرض نيمار دا سيلفا للإصابة واختيار بديل له للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كوبا أميركا

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

يمر البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بفترة سيئة للغاية، فمنذ رحيله عن فريق برشلونة الإسباني منذ قرابة العامين تعرض لعدة إصابات قوية أبعدته عن الملاعب لشهور.

وكانت آخر إصابة تعرض لها اللاعب بالأمس في المباراة الودية التي جمعت منتخب البرازيل بمنتخب قطر استعدادًا لبطولة كوبا أميركا التي ستستضيفها البرازيل بداية من منتصف الشهر الجاري.

هذا بالإضافة إلى التحقيقات الجارية مع اللاعب والمتعلقة باشتباهه في الاعتداء أخلاقيًا على عارضة أزياء برازيلية تقدمت بشكوى ضده منذ عدة أيام تُفيد بأنه اعتدى عليها بأحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس.

وبعد أن تعرض جناح بطل الدوري الفرنسي لإصابة بالأمس في مواجهة قطر الودية أشارت عدة تقارير إلى أن فينسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد الإسباني، هو من سيخلف نيمار في قائمة السيلساو التي ستخوض البطولة القارية المقبلة.

ووفقًا لمصادرنا الخاصة، فإن نجم ريال مدريد لن يكون بديل نيمار، وعلى الرغم من الجودة التي يتمتع بها فينسيوس، إلا أن اختيار تيتي، مدرب البرازيل، لن يقع عليه.

وعلى الرغم من عدم الإعلان حتى الآن بشكلٍ رسمي عن خليفة قائد منتخب البرازيل، إلا أن المؤشرات جميعها تُشير إلى أن خليفة نيمار سيكون ريناتو أوجوستو، لاعب فريق بكين سينوبو جوان الصيني البالغ من العمر 31 عامًا.

وأفادت مصادرنا بأن مجلس إدارة الاتحاد البرازيلي لكرة القدم كان يتوقع بأن يكون فينيسيوس بديل نيمار في قائمة الفريق، ولكن يبدو أن مدرب المنتخب لديه خطط أخرى، ولهذا اجتمع تيتي طيلة مساء الأمس لتقييم الموقف واختيار لاعب آخر.

وعلى الرغم من المنافسة الشرسة بين لوكاس مورا، لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وويليان، جناح تشيلسي الإنجليزي، وريناتو، إلا أن مصادرنا تُشير إلى أن الأخير هو الأقرب للعب بمركز نيمار.

اخبار ذات صلة