Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
فينجر يكشف أكبر خطأ ارتكبه بسبب ميسي

فينجر يكشف أكبر خطأ ارتكبه بسبب ميسي

أكد أرسين فينجر، مدرب فريق آرسنال الإنجليزي السابق، أنه سيعيش نادمًا بسبب تفريطه في فرصة التعاقد مع أحد نجوم كرة القدم على مر التاريخ.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

ليس هناك أدنى شك في أن جميع الأندية وجميع مدربي كرة القدم يرغبون في التعاقد مع لاعب بحجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، ولكن يبقى السؤال الأهم: هل تتكرر فرصة التعاقد مع ميسي كل يوم؟

وكان الفرنسي أرسين فينجر، مدرب فريق آرسنال الإنجليزي السابق، من المدربين القلائل الذين حازوا على فرصة التوقيع مع نجم برشلونة الأول، ولكنه أبى أن يغتنم تلك الفرصة.

وأجرى أسطورة «الجانرز» مقابلة مع شبكة «بي إن سبورتس» التليفزيونية تناول خلالها الحديث عن إمكانية التعاقد مع ميسي عندما كان لا يزال شابًا ويلعب بالفئات الشبابية ببرشلونة، مشيرًا في حديثه إلى أن الجميع تكون لديه لحظات يشعر فيها بالندم نظير عدم اغتنام فرصة ما.

اقرأ أيضًا: الكشف عن آخر تطورات أزمة عقد ميسي مع برشلونة

وجاء في حديثه: «في الحياة يجب العيش مع بعض من مشاعر الندم بسبب بعض الصفقات الفاشلة، والتي منها ميسي، في عام 2003 عندما تعاقدنا مع سيسك فابريجاس، جمعتنا محادثات مع ليونيل ميسي، في تلك الفترة كنا على مستوى برشلونة، وكنا قادرون على تشكيل فرق شبابية قوية رفقة عدد من اللاعبين الجيدين».

وتابع: «كنا قادرون على تشكيل فريق قوي رفقة ميسي وجيرارد بيكيه وفابريجاس، إذ كانوا هم الأكثر بروزًا على الساحة الشبابية في تلك الفترة، لقد قدم بالفعل فابريجاس وبيكيه إلى إنجلترا، ولكن ميسي قرر البقاء في إسبانيا، من المؤكد أننا كنا مهتمون بالتعاقد معه، ولكنه أصبح في الوقت الحالي لاعبًا غير قابل للمساس أو الرحيل عن فريقه».

اخبار ذات صلة