Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
فيكتور فالديز يكشف سبب طرده خلال مبارة برشلونة ضد جيرونا

فيكتور فالديز يكشف سبب طرده خلال مباراة برشلونة ضد جيرونا

خلال مؤتمر صحفي عن الدوري الأوروبي للشباب تحدث حارس المرمى السابق عن موقف طرده من الملعب وعن مستوى لاعبي فريقه الذي سيواجه بوروسيا دورتموند غدًا.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

كشف مدرب فريق الشباب بنادي برشلونة «فيكتور فالديز» عن أسباب طرده من الملعب أثناء مباراة الفريق الكتالوني ضد فريق جيرونا، ضمن الدوري الإسباني للشباب.

وعن سبب طرد المدرب، ذكر حكم المباراة أن فالديز تلفظ بـ«اذهب إلى الجحيم»، وعلى صعيد آخر، أراد فالديز أن يوضح حقيقة الأمر خلال مؤتمر صحفي قبل الدوري الأوروبي للشباب، قائلًا: «ذكر الحكم في تقرير المباراة بعض الكلمات، وقال إن مساعده سمعني أقول اذهب للجحيم، حينها كنت أخاطب فريقي، لكنه وقع سوء تفاهم وتم طردي من الملعب، الحقيقة ليس لدي المزيد من القول، فالحكم هو من يتخذ القرارات ونحن علينا الامتثال لها».

اقرأ أيضًا: رسالة غاضبة من كوتينيو تجاه برشلونة وليفربول

ورغم ما صرح به فالديز، ستطبق ضده عقوبة محلية، ولن يمنع فالديز من قيادة فريقه في الدوري الأوروبي للشباب، حيث سيلتقي برشلونة بالفريق الألماني بوروسيا دورتموند غدًا الثلاثاء.

اقرأ أيضًا: رويس يتحدث عن مشاركة ميسي في مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند

وخلال المؤتمر الصحفي، أضاف مشيرًا إلى لاعبي فريقه: «وصلنا إلى الدوري الأوروبي للشباب بعد تعادل وانتصار مهم، وقد قمنا بتحسين ما كان علينا تحسينه، والفريق الحالي أثبت أنه سريعًا ما يتأقلم مع فكرة اللعبة ومع تنوع المراكز في الملعب وفقًا لمسار المباراة، وأهم شيء هو التمسك دائمًا بفكرة المراكز، والسيطرة على اللعبة، وخلق الفرص».

أما عن مسيرة فالديز حارس المرمى السابق، فبدأ مسيرته بنادي برشلونة، ثم انضم لصفوف تينيريفي وبعدها عاد إلى الفريق الكتالوني مرة أخرى.

وخلال مسيرته الاحترافية، لعب أيضًا لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبعدها فريق ستاندار لييج البلجيكي، يليه فريق ميدلزبره الإنجليزي.

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...