Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فيروس كورونا| وفاة مدرب ريال مدريد وأتلتيكو وبرشلونة الأسبق

فيروس كورونا| وفاة مدرب ريال مدريد وأتلتيكو وبرشلونة الأسبق

أدى تفشي فيروس كورونا إلى وفاة آلاف البشر حول العالم من بينهم رياضيون ومشاهير كرئيس ريال مدريد الأسبق لورينزو سانز ومدربه رادومير أنتيتش وأيضًا والدة جوارديولا

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر
آخر تحديث

توفي مساء اليوم الإثنين الصربي رادومير أنتيتش، مدرب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبرشلونة الأسبق، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد عن عمر يناهز 71 عامًا.

وأودى كوفيد ـ 19 مساء اليوم الإثنين في مقاطعة مدريد بحياة المدرب الصربي السابق بعد عدة أيام من صراعه مع مرض فيروس كورونا.

وفي مساء اليوم نفسه توفيت والدة الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مما جعل إدارة ريال مدريد تبعث رسالة تعزية إلى المدرب الكتالوني.

وتولى رادومير مهمة قيادة ريال مدريد في الفترة ما بين الحادي والعشرين من مارس لعام 1991 إلى السابع والعشرين من يناير 1992، ثم رحل العام التالي إلى ريال أوفييدو.

وفي الأول من يوليو 1995 تولى مهمة قيادة أتلتيكو مدريد وظل رفقته حتى 30 يونيو 1998، ثم عاد لمنصبه مرة أخرى في الرابع والعشرين من مارس 1999 وظل به حتى نهاية ذلك الموسم، ثم رحل وعاد مرة أخرى في الرابع من مارس 2000، وأقالته إدارة النادي من منصبه في 15 مايو لنفس العام.

وفي الأول من يوليو 2000 تعاقد معه مرة أخرى ريال أوفييدو، ولكنه غادر في الثلاثين من يونيو 2001، وفي 7 فبراير 2003 انضم إلى نادي برشلونة لقيادة الفريق واستكمل معه الموسم فقط، ليرحل فيما بعد إلى سلتا فيجو الذي قاده لشهرين فقط، من نهاية يناير إلى نهاية مارس من عام 2004.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يواسي جوارديولا في وفاة والدته جراء فيروس كورونا

جدير بالذكر أن فيروس كورونا ظهر للمرة الأولى في نهاية العام الماضي بالصين، ولكنه واصل انتشاره ليصل إلى أكثر من 200 دولة حول العالم.

وأُصيب به إلى الآن ما لا يقل عن مليون و250 ألف شخص حول العالم، في حين أودى بحياة أكثر من 70 ألف شخص.

اخبار ذات صلة