Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فيروس كورونا| زيدان في رسالة للجماهير: نعيش لحظة خاصة

فيروس كورونا| زيدان في رسالة للجماهير: نعيش لحظة خاصة

زين الدين زيدان يبعث رسالة طمأنينة لمشجعي ريال مدريد على حسابه الشخصي «إنستجرام» مشيرًا إلى ضرورة الاعتناء بأنفسهم في هذه الفترة بسبب انتشار فيروس كورونا.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

يوجد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، مع عائلته خلال فترة توقف المسابقات، بسبب فيروس كورونا وتطبيق العزل الصحي على المواطنين في إسبانيا.

زيدان يعلم أن الجميع يمر بفترة صعبة نظرًا لاضطرارهم للبقاء في المنازل، بعد فرض حالة الطوارئ من الحكومة الإسبانية تجنبًا لعدم انتشار الفيروس الذي أودى بحياة آلاف الأشخاص حول العالم.

ولهذا السبب رغب زيدان في طمأنة الجميع وبعث رسالة هدوء إلى متابعيه على حسابه الشخصي «إنستجرام»، مشيرًا إلى ضرورة الاعتناء بأنفسهم في هذه الفترة.

ونشر زيدان تغريدة، قائلاً: «الجميع يعيش في موقف خاص، اعتن بنفسك وبمن تحب، واستمتع بمنزلك، وهذه هي الطريقة الوحيدة للفوز بها معًا».

ويعمل زيدان حاليًا من منزله منذ فرض الحجر الصحي على لاعبي النادي الملكي إثر إصابة لاعب كرة السلة، ونظرًا لمشاركة اللاعبين نفس الأماكن قرر المرينجي إلغاء التدريبات الجماعية في هذا اليوم وإغلاق جميع منشآت المدينة الرياضية «فالديبيباس» لحين إشعار آخر.

اقرأ أيضًا: بينهم مارسيلو وبيل.. أبرز المرشحين للرحيل عن ريال مدريد

ريال مدريد يتبع سياسة العمل عن بُعد منذ بدء هذه الأزمة، ويعتمد زيدان على مساعديه لوضع خطط التدريب والنظام الغذائي للاعبيه لعدم فقدان لياقتهم البدنية عند استئناف المسابقات في الأسابيع المقبلة.

ومن جهة أخرى، شارك زيدان بالأمس في حملة دعم النادي الملكي لتوفير احتياجات السلطات الصحية من أدوات للكفاح ضد فيروس كورونا، بعد تخصيص جزء من ملعب سانتياجو برنابيو ليكون مخزنا صحيا لاستقبال تبرعات الشركات والهيئات الرياضية ضد هذا الوباء العالمي

وظهر زيدان بصحبة بعض من أعضاء الجهاز الفني والعديد من اللاعبين، في مقدمتهم النجم البلجيكي إيدين هازارد، ليدعموا حملة البرنابيو تحت شعار «لنملأ البرنابيو بروح التضامن».

وشارك في هذه الفيديو الذي جاءت مدته 43 ثانية، كل من كارفاخال ومودريتش ولوكاس فاسيكز من لاعبي كرة القدم، وبعض نجوم فريق السلة بقيادة بابلو لاسو.

اخبار ذات صلة