Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
فيروس كورونا| دي يونج يلاحق كرة القدم حتى اللحظة الأخيرة

فيروس كورونا| دي يونج يلاحق كرة القدم حتى اللحظة الأخيرة

تمكن اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج من خوض تدريبات حتى اللحظات الأخيرة قبل تطبيق العزل الصحي بشكل عام في هولندا في الأسبوع الماضي.

حسام نور
سانتي خيمينيز - ترجمة: حسام نور
تم النشر

يمر اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني بفترة الحجر الصحي في أمستردام حيث اعتاد هناك حتى اللحظة الأخيرة خوض التدريبات بالكرة وليس حتى بمفرده بل مع أشخاص آخرين.

في هولندا حتى قبل أسبوع مضى، كانت الحكومة تسمح هناك بممارسة الرياضة طالما تم احترام المسافات المسموح بها ولم يتم عزلك، وهي ظروف استغلها الهولندي من برشلونة حتى قررت السلطات تشديد إجراءات العزل.

الآن في هولندا، يمكنك الاستمرار في الخروج، ولكن بشكل فردي، وكما توصلت إليه «آس» فإن دي يونج لم يعد يغادر المنزل في الوقت الحالي بعد تطبيق الحجر الصحي بشكل كامل في بلاده.

وتم التقاط عدة صور لفرينكي دي يونج خلال خوضه المران بمفرده في الأسبوع الماضي مرتديا ملابسا رياضية للعلامة التجارية التي ترعى ناديه السابق أياكس أمستردام الهولندي فوق أرضية أحد ملاعب كرة القدم العامة المتواجدة بجوار منزله حيث يتردد عليه أيضا مشجعون آخرون كما يظهر في الصور.

ولكن الأمر الذي أثار الدهشة ويبدو غريبًا للغاية، هي الصورة التي تم التقاطها له وهو يحاول الوصول إلى الملعب عبر القفز من فوق السور.

أقرأ أيضا: جاريث بيل يثير سخط ريال مدريد مجددا بإقامة تحدٍ للجولف خلال الحجر الصحي

وفقًا لما أكده اللاعب نفسه، كان من المفترض أن يتم عزله وعدم مشاركته في الملعب وأنه بدلاً من انتظار فتحه، قفز فوق السياج لممارسة الرياضة.

الآن، انتهى الوقت للعب كرة القدم أيضًا في هولندا، في انتظار عودة الوضع إلى طبيعته بعد انتشار وباء فيروس كورونا التاجي المستجد المعروف علميا باسم كوفيد-19 والذي أدى إلى سلب أرواح كثيرة من البشر خلال الأيام الماضية وأجبر الدول على توقف أنشطتها الرياضية.

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...