Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فيروس كورونا|إسبانيا على خط النار بأرقام مرعبة

فيروس كورونا|إسبانيا على خط النار بأرقام مرعبة

بعد ظهوره وتفشيه بصور سريعة، فيروس كورونا ينتشر بشكل مرعب في إسبانيا مسجلا نسبة عالية للغاية من الإصابات والوفيات حتى وقتنا الراهن.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

أعلنت السلطات الصحية في إسبانيا اليوم الثلاثاء ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 11200 حالة، وكانت قد بلغت حالات الإصابة أمس الإثنين 9191 حالة، ووفقا لما أعلنته السلطات فإن حالات الوفاة بلغت نحو 500 شخص حتى الساعات الأخيرة قبل كتابة هذه السطور.

ووفقا لما كشفت عنه وسائل الإعلام أنه مع ازدياد نسبة الوفيات في إسبانيا بسبب فيروس كورونا، قررت المستشفيات استقبال الحالات الحرجة فقط حتى يتسنى مساعدة كبار السن، وتطلب الشرطة الإسبانية من الناس التزام منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة في محاولة للحد من انتشار الفيروس.

اقرأ أيضًا: أشرف حكيمي وريال مدريد.. 3 حلول مُرضية

وكشفت مصادر صحفية أن رابطة الدوري الإسباني تسعى لإخضاع الأندية التابعة لها، والبالغ عددها 42 ناديا، لاختبارات فيروس كورونا الذي تحول إلى وباء عالمي بعدما أودى بحياة أكثر من 7800 شخص وإصابة 194 ألفًا على الأقل في جميع أنحاء العالم.

كما أن نادي إسبانيول الإسباني، أعلن أمس الثلاثاء، في بيان رسمي، ظهور 6 حالات مصابة بفيروس كورونا بين لاعبيه وجهازه الفني.

يذكر أنه تم تعليق النشاط الرياضي في إسبانيا بوجه عام، والنشاط الكروي بشكل خاص لمدة جولتين، بشكل مبدئي حتى يتم البت النهائي في مسألة إنهاء الموسم الجاري من عدمها.

وقد أصاب فيروس كورونا المستجد والمعروف باسم كوفيد 19، العديد من دول العالم وأصبح خطرا حقيقيا على حياة البشر، خاصةً في الصين وإيطاليا وإسبانيا وإيران وأمريكا.

ويحتل حاليا فريق برشلونة صدارة ترتيب جدول الليجا برصيد 58 نقطة وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

اخبار ذات صلة