Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

فيديو.. إبراهيم دياز يتألق أمام أعين زيدان ويطيح بالفرنسي فاران

اللاعب الإسباني الشاب إبراهيم دياز نجم فريق ريال مدريد الجديد يتألق في مران الفريق الملكي تحت أعين المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان ويسجل هدفًا رائعًا بعد مراوغة الفرنسي فاران

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

يواجه فريق ريال مدريد في مواجهته الأولى تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، السبت، نظيره سيلتا فيجو.

ويستضيف الفريق الملكي نظيره سيلتا فيجو، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، معقل الريال، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويدخل ريال مدريد المباراة على ملعبه ووسط جماهيره وهو يحتل المركز الثالث في ترتيب جدول الليجا برصيد 51 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الوصيف أتلتيكو، فيما يبعد عن برشلونة بـ 12 نقطة.

ومن ناحية أخرى يحتل سيلتا فيجو، المركز الثامن عشر في ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 25 نقطة.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب بالايدوس انتهت بفوز الملكي برباعية مقابل هدفين، لحساب الجولة الثانية عشرة من البطولة المحلية.

دياز يتألق أمام أعين زيدان

وتألق اللاعب الشاب إبراهيم دياز، نجم فريق ريال مدريد الجديد، القادم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية من مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال المران الرئيسي للفريق الملكي أمس الجمعة.

وسجل اللاعب الشاب هدفًا رائعًا في المران، بعدما تلقى تمريرة سحرية من داني سيبايوس، ليراوغ بعدها الفرنسي رافاييل فاران بطريقة رائعة، ويسجل الهدف بمهارة فريدة، وفقًا لمقطع الفيديو الذي نشره الحساب الرسمي لريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو

أعلن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان العائد للفريق الملكي، بعد إقالة الأرجنتيني سانتياجو سولاري من تدريب الفريق، عن قائمة ريال مدريد التي تستعد لمواجهة سيلتا فيجو.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراس المرمى: تيبو كورتوا، كيلور نافاس، لوكا زيدان.

المدافعون: رافاييل فاران، سيرجيو راموس، ناتشو، مارسيلو دا سيلفا، ألفارو أودريوزولا، سيرجيو ريجيلون.

لاعبو الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، داني سيبايوس، فالفيردي، إبراهيم دياز، إيسكو، أسينسيو.

المهاجمون: جاريث بيل، ماريانو دياز، كريم بنزيما.

التشكيل المتوقع لريال مدريد في مباراة سيلتا فيجو

وبالحديث عن تشكيلة زيدان الأولى بعد عودته لدكة «المرينجي» لا خلاف أنها ستشهد جدلًا واسعًا بداية من مركز حراسة المرمى حتى خط الثلاثي الهجومي بقيادة الفرنسي كريم بنزيما.

التشكيلة المحتمة لريال مدريد أمام سيلتا فيجو:

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

خط الدفاع: راموس، فاران، مارسيلو، أودريوزولا.

خط الوسط: مودريتش، كروس، سيبايوس.

خط الهجوم: أسينسيو، بيل، بنزيما.

اخبار ذات صلة