Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فيديو| ريال مدريد في الحجر الصحي.. تدريبات شاقة وراموس يظهر رفقة أطفاله

فيديو| ريال مدريد في الحجر الصحي.. تدريبات شاقة وراموس يظهر رفقة أطفاله

بعد ظهور العديد من الحالات المصابة بفيروس كورونا، ومن ضمنها لاعب فريق كرة السلة بريال مدريد، تم حظر تدريبات الفريق الملكي وتم وضع اللاعبين والأجهزة الفنية في الحجر الصحي.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

يبدو أن لاعبي فريق ريال مدريد الإسباني ملتزمون بشدة بالتعليمات التي منحها إياهم المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، وذلك عقب قرار إيقاف النشاط الرياضي في إسبانيا بسبب تفشي فيروس كورونا.

وعقب قرار إيقاف النشاط الرياضي في إسبانيا، بعد ظهور العديد من الحالات المصابة بفيروس كورونا، ومن ضمنها لاعب فريق كرة السلة بريال مدريد، تم حظر تدريبات الفريق الملكي وتم وضع اللاعبين والأجهزة الفنية في الحجر الصحي.

وكشفت تقارير صحفية أن الفرنسي زين الدين زيدان طلب من لاعبيه العديد من التعليمات لتنفيذها خلال فترة الحجر الصحي، ومن ضمن هذه التعليمات بعض التدريبات الخاصة التي تساعد اللاعبين على الاعتناء بلياقتهم البدنية.

اقرأ أيضًا: يوفنتوس يعلن إصابة ماتويدي بفيروس كورونا

ونشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الثلاثاء، فيديو يظهر فيه بعض لاعبي ريال مدريد وهم يقومون بأداء بعض التدريبات البدنية في منازلهم. وظهر في الفيديو بعض نجوم الفريق الأول لريال مدريد وهم يتدربون في منازلهم خلال فترة الحجر الصحي، ومن هؤلاء النجوم القائد سيرجيو راموس الذي ظهر وهو في صالة الألعاب البدنية المتواجدة في منزله.

الطريف أن راموس لم يكن بمفرده عندما ظهر في الفيديو، حيث تواجد معه أطفاله وهو يقوم ببعض التدريبات القوية، لكنه وضح عليه أيضًا التركيز الشديد خلال التدريبات.

كما ظهر أيضًا النجم الفرنسي كريم بنزيما وهو يقوم ببعض التدريبات البدنية القوية، وهو الأمر الذي ظهر عليه أيضًا اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز لكنه قام أيضًا بمداعبة الكرة بجانب التدريبات البدنية وأظهر جانب من مهاراته.

البرازيليان فينسيوس جونيور ورودريجو جويس ظهرا أيضًا في الفيديو، وهما يقومان بالتدريب بشكل قوي، كما ظهر أيضًا المدافع الفرنسي رافائيل فاران.

الفيديو أيضًا كشف كيف يتدرب الثنائي داني كارفاخال وإيدير ميلتاو في منازلهم خلال فترة الحجر الصحي، بالإضافة إلى ماركو أسنسيو ولوكاس فاسكيز.

اخبار ذات صلة