Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
فيدال: برشلونة ينقصه الكثير كي يتوج بدوري الأبطال.. وأفكر في الرحيل

فيدال: برشلونة ينقصه الكثير كي يتوج بدوري الأبطال.. وأفكر في الرحيل

التشيلي أرتورو فيدال يفتح النار من جديد على برشلونة بسبب قلة دقائق مشاركته بصفة أساسية مع الفريق، يقول إنه يفكر في الرحيل إذا لم يشعر بأنه مهم بما يكفي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يريد التشيلي أرتورو فيدال أن يشعر بأهميته في برشلونة، ويبدو أنه لا يجد ذلك، يتحدث ربما عن دقائق المشاركة التي تبدو قليلة بالنسبة له مع الفريق الكتالوني.

التشيلي يريد لعب دور أكثر قوة ومحورية مع برشلونة، يريد المشاركة بشكل اعتيادي، وقال في تصريحات مؤخرًا إنه سيفكر في الرحيل عن برشلونة إذا لم يحصل على ذلك.

في نفس الوقت، لا يتهرب فيدال من حقيقة أن الفريق يحتاج إلى التحسن على مستوى اللعب واللياقة إذا أراد الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مشيرًا إلى أن ما حدث أمام ليفربول الموسم الماضي في مباراة أنفيلد يعد مثالا واضحا على ذلك.

وقال فيدال في تصريحات لقناة تي في ثري: «يستطيع المرء أن يقول إن كل شيء على ما يرام، ولكن وبوضوح، الفريق يحتاج إلى التحسن كثيرا كي يحصل على أهدافه ويحقق البطولة بنهاية الموسم، الوقت معنا، علينا أن نمنح أقصى ما لدينا، وأن نعمل بطاقة أكبر».

وأضاف: «دوري أبطال أوروبا بطولة عنيفة، الفرق بها غاية في القوة، ليفربول أظهر لنا العام الماضي كيف هو التفوق البدني».

وعن وضعه مع برشلونة، قال فيدال: «في ديسمبر، أو بنهاية الموسم، إذا لم أشعر بأنني مهم هنا، فسأبحث عن حل لأكون مهما هنا أو في مكان آخر».


اقرأ أيضًا: بعد 3 سنوات مع برشلونة.. هل تغير ديمبلي؟ الفرنسي يُجيب

اخبار ذات صلة