Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
19:00
الشوط الاول
مانشستر سيتي
ريال مدريد
19:00
انتهت
مانشستر يونايتد
لاسك لينز
18:00
انتهت
الزمالك
المصري
19:00
برشلونة
نابولي
16:55
انتهت
باير ليفركوزن
جلاسجو رينجرز
18:00
انتهت
النصر
الهلال
19:00
الشوط الاول
يوفنتوس
أولمبيك ليون
19:00
بايرن ميونيخ
تشيلسي
13:30
انتهت
الغرافة
الخور
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
أولمبياكوس
17:30
انتهت
العدالة
الاتفاق
19:00
انتهت
إنتر ميلان
خيتافي
16:55
انتهت
إشبيلية
روما
15:45
انتهت
الوكرة
العربي
15:45
السد
الدحيل
15:45
انتهت
الشحانية
نادي قطر
19:00
انتهت
بازل
إينتراخت فرانكفورت
17:00
انتهت
فينترتور
بافوايس
13:30
أم صلال
الأهلي
17:00
انتهت
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
17:00
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
16:00
انتهت
لوزيرن
يانج بويز
21:00
انتهت
نهضة بركان
الوداد البيضاوي
15:45
انتهت
الريان
السيلية
16:00
انتهت
رابيرسويل
سيون
16:55
انتهت
شاختار دونتسك
فولفسبورج
16:00
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
16:30
انتهت
الوحدة
الشباب
16:00
اتحاد بن قردان
الترجي
16:55
انتهت
كوبنهاجن
بلدية إسطنبول
21:00
انتهت
المغرب التطواني
الرجاء البيضاوي
16:00
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري
فوضى جاريث بيل مستمرة في ريال مدريد بتصرف جديد

فوضى جاريث بيل مستمرة في ريال مدريد بتصرف جديد

يزيد الجناح الويلزي جاريث بيل من حالة الجدل حوله في ناديه ريال مدريد بعدما تلقى استدعاء من منتخب بلاده ويلز للمشاركة معه رغم معاناته من إصابة.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

خرج الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، من حسابات الجهاز الفني للفريق، بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، لمباراة الفريق المقبلة في بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقررة مساء الأربعاء، أمام جالطة سراي التركي، ضمن الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أوروبا 2019/2020.

وبات اللاعب الويلزي لغزًا محيرًا في صفوف الفريق الملكي، في ظل خروجه منذ نحو شهر من حسابات الجهاز الفني خلال مباريات الفريق بداعي الإصابة، رغم عدم نشر أي أخبار عن حقيقة إصابته، والموعد المحدد للتعافي، والعودة من جديد للمشاركة مع الفريق.

وتؤكد تقاريرنا أن اللاعب الويلزي يضغط حاليًا على إدارة النادي للرحيل في شهر يناير المقبل، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بسبب عدم وجود علاقة بينه وبين زيدان، ورغم أن اللاعب يرفع حاليًا من حدة التوتر داخل ريال مدريد، إلا أن خروجه من البرنابيو يزعج إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز.

اقرأ أيضاً: هل يغيبان عن مواجهة جالطة سراي؟.. بيل وخاميس لغز دائم في ريال مدريد



منتخب ويلز يستدعي جاريث بيل وسط استياء في ريال مدريد



وعاد اللاعب في الساعات الماضية لإثارة الفوضى داخل أروقة نادي ريال مدريد بعدما تلقى بالأمس استدعاء من منتخب ويلز للمشاركة معه في مباريات التصفيات القارية المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020» خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

وكشفت تقارير عن أن اللاعب يرحب بالانضمام لمنتخب بلاده على الرغم من غيابه عن مباريات ريال مدريد بداعي الإصابة، منذ نحو شهر تقريبًا لم يرتد خلاله القميص الملكي، وهو ما يثير قلق النادي.

وعاد اللاعب للتدريبات على العشب الأحد الماضي، لكنه رغم ذلك لم يصل بعد للمستوى الذي يمكنه من المشاركة مع فريقه في مباراة جالطة سراي، المرتقبة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومنذ الخامس من شهر أكتوبر الماضي، وجاريث بيل، لا يشارك مع ريال مدريد حيث كان آخر ظهور له أمام غرناطة، وبعدها بعدة أيام انضم لمنتخب بلاده وشارك أمام كرواتيا وعاد مصابًا، وبعدها لم يلعب مع الريال خلال مباريات: ريال مايوركا وليجانيس وريال بيتيس، في بطولة الدروي الإسباني، وأمام جالطة سراي في الجولة الثالثة بدوري الأبطال.

وجاء استدعاء اللاعب لمنتخب ويلز ليثير الغضب في ريال مدريد، لتنضم لسلسة من التصرفات الغريبة للاعب مؤخرًا وأشعلت الاستياء نحوه من جماهير النادي، مثل رحلته المكوكية السريعة إلى لندن في الأسبوع الماضي، وبعدها مغادرته ملعب «سانتياجو برنابيو» قبل نهاية مباراة الفريق الأخيرة أمام ريال بيتيس.

بالارقام.. 94 مباراة غاب عنها جاريث بيل مع ريال مدريد بسبب 24 إصابة



واستدعى مدرب المنتخب الويلزي لكرة القدم راين جيجز قائده المصاب جاريث بايل رسميا أمس ألى التشكيلة التي تخوض مباراتين ضد أذربيجان والمجر ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة الى كأس أوروبا 2020 في وقت لاحق هذا الشهر.

وغاب جناح ريال مدريد الإسباني البالغ من العمر 30 عاما، عن الملاعب منذ المباراة بين منتخب بلاده وكرواتيا (1-1) في 13 أكتوبر الماضي، ويحتل المنتخب الويلزي المركز الرابع في ترتيب المجموعة، برصيد ثماني نقاط من ست مباريات، وبفارق ست نقاط عن كرواتيا المتصدرة وأربع عن المجر الثانية (لكل منهما سبع مباريات).

ويحل منتخب ويلز ضيفا على أذربيجان في 16 نوفمبر، قبل أن يستضيف المجر في 19 منه، وعلى رغم استدعائه، لا تزال امكانية خوض بايل للمباراتين موضع شك، اذ أنه عاود الأسبوع الماضي فقط التدريبات بشكل خفيف مع الريال.

وتقول لغة الاحصاءات أن بيل غاب عن 94 مباراة مع النادي الملكي بسبب 24 إصابة مختلفة تعرض لها منذ انضمامه الى صفوفه آتيا من توتنهام الإنجليزي في صيف العام 2013.

ويبقى مستقبل بايل مع النادي الملكي محل أخذ ورد لاسيما بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى الإدارة الفنية لريال في الموسم الماضي. وبعدما كان الويلزي قريبا من الرحيل خلال صيف 2019 في ظل رغبة واضحة من زيدان بذلك، عاد وبقي في ملعب سانتياجو برنابيو، لكن التقارير عاودت في الأيام الماضية التطرق الى احتمال رحيل اللاعب عن صفوف ناديه، وسط حديث عن احتمال أن يعرضه ريال، إضافة الى مبلغ 90 مليون دولار، لضم رحيم سترلينج من مانشستر سيتي الإنجليزي.

text to be added

اخبار ذات صلة