Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فلورنتينو بيريز يزور تدريبات ريال مدريد

فلورنتينو بيريز يزور تدريبات ريال مدريد

مع اتخاذ كافة الاحتياطات الصحية الخاصة بمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، قام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بزيارة تدريبات النادي الملكي في مدينة فالديبيباس الرياضية.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

صباح الخميس، قام فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بزيارة إلى مدينة فالديبيباس الرياضية، لتحية لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ونظرائهم في كرة السلة، الذي كانوا يمارسون التدريبات الخاصة بهم في منشآت النادي الملكي.

مرتديًا قناع الوجه والقفازات الطبية، انتهز فلورنتينيو بيريز الفرصة لتجاذب أطراف الحديث مع اللاعبين، مع الاحترام الكامل للتدابير الصحية الآمنة، حيث قام بتحية الجميع عن بعد، وتوقف للحديث بطريقة خاصة مع زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي، وقائدي فريقي كرة القدم والسلة، سيرجيو راموس وفيليبي رييس.



لم يكن من المستغرب أن فلورنتينو كان على اتصال دائم مع زيدان خلال فترة الحجر الصحي بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وتم الاتفاق مع المدرب على جميع الإجراءات التي اتخذها النادي، لكنها المرة الأولى التي يتواصل فيها رئيس النادي الملكي مع زيزو منذ العودة للتدريبات في 11 مايو.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد - بوروسيا دورتموند - مانشستر يونايتد.. ولعبة النفس الطويل

وأراد بيريز أن ينقل تشجيعه للاعبين والجهاز الفني والطبي خلال الفترة الحاسمة من الموسم، رغم أن الأمر الأساسي هو الاطمئنان على صحة عائلاتهم أيضًا، وذلك بعد أن أعرب النادي عن تقديره للسرعة والتفاهم الذي تم من خلاله التوصل إلى اتفاق لخفض الأجور خلال الموسم الحالي بسبب الأزمة المالية الناتجة عن الأزمة الصحية.

سيصبح الوضع الاستثنائي معتادًا في الأشهر المقبل، حيث من بين الأحاديث التي أجراها بيريز وزيدان في الأشهر الأخيرة، ركز بعضها على لعب ريال مدريد لمبارياته في الدوري الإسباني على ملعب دي ستيفانو خاصة وأن المباريات ستقام بدون حضور جماهيري، وهو الأمر الذي قبله زيزو خاصة وأن قياسات ملعب دي ستيفانو مطابقة لقياسات ملعب سانتياجو بيرنابيو، بالإضافة إلى أن اللاعبين سيتمكنون من المشي للعب المباريات من مقر إقاماتهم حيث سيتم إيواؤهم في فالديبيباس.

بالإضافة إلى ذلك، فإن فالديبيباس أيضًا المقر الجديد لإدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز، حيث أن الإصلاحات في مشروع سانتياجو بيرنابيو الجديد ستجعل مكاتب الإدارة تنتقل إلى مدينة ريال مدريد الرياضية، وخلال الشهور الماضي انتقل خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام للنادي إلى فالديبيباس، وستكون القمم الإدارية التي احتضنها بيرنابيو الآن في حضرة المدينة الرياضية.

اخبار ذات صلة