Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فان دي بيك ساخرًا من أنباء انتقاله لريال مدريد: لم أتعلم الإسبانية حتى الآن

فان دي بيك ساخرًا من أنباء انتقاله لريال مدريد: لم أتعلم الإسبانية حتى الآن

من الممكن أن يخسر أياكس خدمات لاعبه فان دي بيك، في الميركاتو الصيفي المقبل، وسط تكهنات كبيرة بالرحيل إلى صفوف الفريق الملكي، المهتم بتعزيز صفوفه وإحداث ثورة في سوق الانتقالات المقبلة

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

قلل اللاعب دوني فان دي بيك، من شأن التقارير المنتشرة باقتراب رحيله عن صفوف فريقه الحالي الهولندي أياكس أمستردام، والانضمام إلى صفوف فريق ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا 13 مرة سابقة، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ارتباط اسمه مؤخرًا بكتيبة الميرنجي.

من الممكن أن يخسر أياكس خدمات لاعبه فان دي بيك، في الميركاتو الصيفي المقبل، وسط تكهنات كبيرة بالرحيل إلى صفوف الفريق الملكي، المهتم بتعزيز صفوفه وإحداث ثورة في سوق الانتقالات المقبلة، في حين أن اللاعب لم يحسم أمره ومستقبله في صفوف الفريق الهولندي بعد.

ونفى لاعب خط الوسط أنه اقترب من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد، موضحًا أنه وجهته لم تقرر بعد، في مقابلته مع مجلة «هيلدن» الهولندية، حيث أشار «من الجيد اللعب في الشمس، ولكن لا، لم أبدأ في تلقي دروس اللغة الإسبانية بعد».

يمكنك أيضًا قراءة: إلتون خوزيه نجم الوحدة السعودي يشارك في حملة آس آرابيا «ابق آمنًا» للتوعية ضد فيروس كورونا

وأضاف: «مازلت لم أقل نعم لأي شخص، كل الأمور متاحة، أعرف ما لدي هنا، أنا محبوب في أياكس وأحب أياكس»، مشددًا في تصريحاته: «شعوري يجب أن يكون إيجابيًا في النادي الذي سألعب معه، ليس فقط أنهم يريدونني ولكن أيضًا أن يناسبني نظام لعبهم، ومعرفة عدد الدقائق التي سيمنحوني إياها».

فان دي بيك هو واحد من العديد من لاعبي الوسط الذي تم ربط اسمهم مع ريال مدريد مؤخرًا، بما في ذلك اللاعب إدواردو كامافينجا، وغيرهم من اللاعبين مثل الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد.

اللاعب الهولندي صاحب الـ 22 عامًا، يشغل مركز الوسط، ونجح في خوض 37 مباراة في الموسم الحالي 2019 - 2020، بواقع 23 لقاء في الدوري المحلي، و5 في دوري أبطال أوروبا، 3 في المباريات المؤهلة لدور المجموعات بشامبيونزليج، بجانب 3 لقاءات في كأس هولندا، ولقاءين في الدوري الأوروبي، ولقاء وحيد في كأس يوهان كرويف.

رصيد دي بيك صاحب القيمة السوقية المقدرة بـ 55 مليون يورو حاليًا، من الأهداف 10 أهداف بواقع 8 في الدوري الهولندي، و2 في دوري الأبطال، بجانب صناعته لـ 11 هدفًا في جميع المسابقات التي شارك بها.

اخبار ذات صلة