Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
فان دايك بعد خسارة جائزة الأفضل: لا يمكن مقارنتي بـ ميسي

فان دايك بعد خسارة جائزة الأفضل: لا يمكن مقارنتي بـ ميسي

تحدث الهولندي الدولي فيرجيل فان دايك نجم دفاع فريق ليفربول الإنجليزي عن شعوره بعد الإخفاق في الفوز بلقب أفضل لاعب في العالم، وذهاب الجائزة إلى الأرجنتيني ميسي

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

أكد الهولندي الدولي فيرجيل فان دايك صخرة دفاع فريق ليفربول الإنجليزي أنه لم يتسلل إليه أي شعور بالإحباط من عدم فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم والمقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والتي ذهبت إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة برشلونة الإسباني، وذلك لأنه لا يُقارن بالبرغوث.

ولعب فان دايك دورا رئيسيا في تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» في الموسم الماضي بعد فوزه على مواطنه توتنهام، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» بعد الأداء الاستثنائي الذي ظهر به مع مقاتلي «أنفيلد».

ومع ذلك فإنه ورغم أن نجم فريق ساوثهامبتون الإنجليزي السابق كان المرشح الأوفر حظا في الحصول على جائزة الأفضل التي جرت احتفاليتها مساء أمس الإثنين على مسرح لاكاسالا بمدينة ميلانو الإيطالية، وقع الاختيار في النهاية على ميسي الذي أحرز 51 هدفا بقميص «البارسا» الموسم الماضي، وسط ذهول الكثيرين.

اقرأ أيضا: أول تعليق من ميسي بعد فوزه بجائزة الأفضل في العالم

ورغم شعور الكثير من اللاعبين الذين حضروا مراسم الحفل بالإحباط لعدم حصولهم على الجائزة القيمة التي يحلم بها كل لاعبي الكرة، لم يكن هذا حال الهولندي.

ورغم أن قائمة المرشحين للحصول على جائزة الأفضل كانت تضم عددا من لاعبي ليفربول، مثل المصري الدولي محمد صلاح، وزميله في الفريق السنغالي ساديو مانو، فضل فان دايك أن يمنح صوته لصالح ميسي في الفوز بالجائزة، يليه صلاح ثم ماني.



وقال فان دايك في تصريحات أدلى بها لموقع «جول» العالمي: «الناس الذين صوتوا اتخذوا قرارهم، وعليك أن تقبله أيا كان».

وأوضح: «تلك هي القضية، وكلاعبين لا يمكنك مقارنتي بـ ميسي لأن المسألة مختلفة تماما».

وأضاف: «أنا فخور بكوني هنا».

وبسؤاله إذا ما كان يشعر بخيبة أمل من عدم فوزه بجائزة الأفضل، أجاب الهولندي الدولي: «خيبة أمل؟ كلا لا يمكنك أن نشعر بخيبة أمل».

وأتم: «أنا سعيد جدا بكوني هنا، وبكوني ضمن تشكيلة فريق العام، بعد العمل الجاد والإنجازات التي حققناها في الموسم الماضي».

اخبار ذات صلة