Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
فالفيردي يعلق على أداء «الثلاثي الهجومي» وتأجيل مباراة الكلاسيكو

فالفيردي يعلق على أداء «الثلاثي الهجومي» وتأجيل مباراة الكلاسيكو

المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي يشيد بأداء الثلاثي الهجومي بعد تسجيلهم 3 أهداف أمام إيبار بالإضافة إلى المطالبة بتحديد موعد لمباراة الكلاسيكو.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أكد إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، أن التفاهم بين ثلاثي الخط الهجومي سيتحسن بعد مرور المباريات والوقت، مشيرًا إلى تقديمهم مباراة رائعة اليوم أمام إيبار.

واستطاع النادي الكتالوني تحقيق فوز ثمين داخل ملعب «إيبوروا» معقل إيبار، في مباراة الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني، وسط أداء قوي للثلاثي الهجومي أنطوان جريزمان وليونيل ميسي ولويس سواريز.

وتحدث فالفيردي على خوض المباراة الثالثة بدون استقبال أي أهداف، خلال ظهوره أمام عدسات الكاميرات عقب انتهاء اللقاء، قائلاً: «جئنا لهذا الملعب وقدمنا مباراة كبيرة وعانينا بعض الشيء لأنهم يجبرونك على الخروج بالكرة والدفاع على الكرات الجانبية، أيضًا يجعلونك تبحث عن حلول للكرات الطويلة».

وتابع المدرب الإسباني حديثه عن المباراة، قائلاً: «لدينا طريقة تمركز جيدة ولكن مهاجمينا عليهم اختراق خطوط دفاع المنافس إذا كانت متقدمة وحاولنا فعل ما قدمناه في الهدف الأول».

وحول الثلاثي الهجومي والاستعجال على التفاهم بينهم، علق فالفيردي، قائلاً: «اللاعبون الكبار دائمًا يتفاهمون ويتمكنون من الوصول لحلول مع بعضهم، ومباراة اليوم كانت صعبة ولكن مع مرور المباريات سيتواجدون سويًا أكثر، وهي مسألة وقت ومباريات فقط، واستطاعوا تقديم أداء قوي».



أقرأ أيضًا: جريزمان: تغلبنا على الصعوبات.. واتفقت مع لينجليه من أجل التسجيل



وحول أداء صامويل أومتيتي بعد غيابه لمدة 5 أشهر للإصابة، أجاب المدرب الإسباني، قائلاً: «قدم أداءً جيدًا للغاية، وقرار مشاركته كان صعبًا لأن توديبو قدم مجهودًا كبيرًا أمام إشبيلية ولكن هذه كانت مباراة خاصة، وكنت أرى كيفية اللعب بقوة لا سيما في الكرات الجانبية والخروج بالكرة تحت الضغط فعلناه بشكل جيد».

وأما بالنسبة لأداء فرينكي دي يونج، علق فالفيردي، قائلاً: «دي يونج يمنح برشلونة القوة والاندفاع وهذا الأمر لن يتوقف
».

وفيما يتعلق بأحداث مباراة الكلاسيكو، أردف فالفيردي، قائلاً: «أتمنى وأثق أن نلعب هذه المباراة قبل نهاية الدور الأول أو قبل نهاية الموسم، والمعارضة في المسائل السياسية أصبح أمرًا منتشرًا، وأتمنى ألا يكون الموقف صعبًا للاتفاق على وضع موعد للمباراة».

واختتم فالفيردي حديثه عن ضرورة مفاجئة الخصم، قائلاً: «علينا دائمًا تشتيت أذهان الخصم وحاولنا الضغط من الخارج ولكننا كنا نعاني عندما يهاجموننا بالكرات الطويلة».

اخبار ذات صلة