فالفيردي.. وحيدًا داخل برشلونة

سيغيب 11 لاعبا من صفوف برشلونة بسبب المشاركة مع منتخبات بلادهم في التوقف الدولي وهناك 5 لاعبين مصابين ليتبقى للمدرب فالفيردي 5 لاعبين فقط

0
%D9%81%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%B1%D8%AF%D9%8A..%20%D9%88%D8%AD%D9%8A%D8%AF%D9%8B%D8%A7%20%D8%AF%D8%A7%D8%AE%D9%84%20%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9

يوجد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، شبه وحيد خلال هذه الفترة بسبب قلة عدد اللاعبين الذين سيعملون معه خلال الأيام القليلة المقبلة، مما جعله يقرر منح اللاعبين المتاحين إجازة من المران تتجاوز الأسبوع لقضائها بجوار عائلاتهم.

فقد تسبب التوقف الدولي للمنتخبات وكثرة الإصابات في الفريق إلى منح إجازة لم يعتد على منحها لقلة عدد اللاعبين الذين بحوذته للعمل معهم وسيكتفى فقط بمران أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء، ومن ثمّ باقي الأيام سيقضيها اللاعبون في راحة.

ويوجد حاليا 5 لاعبين فقط متاحين تحت قيادة فالفيردي وهم سيرجيو روبورتو وأرتورو فيدال وموسى واجو وجيرارد بيكيه وجان كلير توديبو ورافينيا ألكانتارا، حيث لم يتم استدعاء هؤلاء اللاعبين للمشاركة مع منتخبات بلادهم.

ومن المعتاد أن ينضم سيرجيو روبورتو وأرتورو فيدال إلى منتخبات بلادهما إسبانيا وتشيلي، ولو تم استدعاؤهما لتبقى لدى فالفيردي ثلاثة لاعبين فقط، كما لم يستدع منتخب السنغال موسى واجو بسبب عدم خوضه مباريات خلال فترة التوقف الدولي.

وتم استدعاء 11 لاعبا من صفوف فريق برشلونة للمشاركة مع منتخباتهم في التوقف الدولي وهم: جوردي ألبا وسيرجو بوسكيتس (منتخب إسبانيا)، وأنطوان جريزمان وكليمنت لينجليت وصامويل أومتيتي، المنضم في الساعات الأخيرة بسبب تعرض لابورتي للإصابة (منتخب فرنسا)، وإيفان راكيتيتش (منتخب كرواتيا)، ونيلسون سيميدو (منتخب البرتغال)، وأرثور ميلو (منتخب البرازيل)، وتير شتيجن (منتخب ألمانيا)، وفرينكي دي يونج (منتخب هولندا)، وكارليس آلينيا (منتخب إسبانيا تحت 21 سنة).

يمكنك أيضا قراءة: انتقادات وغضب في غرفة ملابس برشلونة

وانضم لاعبون من الشباب الذين اعتمد عليهم فالفيردي أحيانا في الفريق الأول مثل إجناسيو بينيا وكارلز بيريز إلى منتخب إسبانيا تحت 21 سنة.

وبجانب اللاعبين الذين ذهبوا مع منتخباتهم في التوقف الدولي، يمتلك فالفيردي 5 لاعبين مصابين، وهم: ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبلي ونيتو وجونيور فيربو.

وسيحصل اللاعبون على راحة حتى منتصف يوم الإثنين 9 سبتمبر المقبل ويأمل فالفيردي استعادة ثلاثة من المصابين وهم ميسي وسواريز وفيربو قبل يوم 14 سبتمبر عندما سيواجه في الجولة الرابعة في الليجا الإسبانية فريق فالنسيا.

.