Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فالفيردي يعلق على مستقبله وغياب الانسجام بين ميسي وجريزمان

فالفيردي يعلق على مستقبله وغياب الانسجام بين ميسي وجريزمان

أكد إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، أنه ليس قلقًا تمامًا على مستقبله سواء استمرت سلسلة النتائج السيئة للفريق غدًا أمام سلتا فيجو أم لا.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يمر فريق برشلونة الإسباني بأزمة كبيرة على مستوى الأداء والنتيجة؛ إذ تعرض الفريق لهزيمة مذلة بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء المحلي الأخير الذي جمعه بليفانتي، كما أخفق أيضًا في تحقيق الفوز على فريق سلافيا براج التشيكي في اللقاء الذي أقيم ليلة الثلاثاء الماضي ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور مجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويستعد برشلونة في الوقت الحالي لاستضافة سلتا فيجو لخوض مواجهة الجولة الثالثة عشرة من النسخة الحالية لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وامتثل إرنستو فالفيردي، المدير الفني لحامل اللقب، أمام وسائل الإعلام المختلفة وتحدث عن لقاء الغد وجاء في تصريحاته: «يمر فريق سلتا بموقف صعب على غير العادة، لقد تراجع مركز الفريق للغاية، وأعتقد أن هدف ريال بيتيس أحدث بهم عدة أضرار في المباريات الأخيرة، وعلى الرغم من هذا فإنه يمتلك لاعبين جيدين، وما يمر به سلتا ليس أمرًا طبيعيًا لفريق يضم ياجو أسباس ورافينيا وبرايس... فهم لاعبون مهمون للغاية، أعتقد أنهم ينقصهم فقط الثقة وسيظهرون الموهبة التي يتمتعون بها».

وأما بالنسبة إلى حالة الفريق السيئة، فتابع: «نحن في حاجة إلى انتصار، لقد خسرنا مباراة في ست دقائق فقط، نريد العودة إلى المسار الطبيعي وتحقيق الثلاث نقاط فهذا الأمر ينقصنا تمامًا، ندرك تمامًا ما تعنيه الخسارة بالنسبة لهذا الفريق، نحن متحمسون ونعي صعوبة المباراة».



اقرأ أيضًا: أرباح ضخمة تنتظر ريال مدريد وبرشلونة من وراء سانتياجو برنابيو وكامب نو



وعن استعداد الفريق لكل لقاء، أضاف: «استعدينا للقاء سلافيا في جلستين تدريب فقط لأنه لم يكن لدينا وقت كاف، هذه هي الحالة التي عليها الموسم بأكمله، فنحن نلعب مباراتين كل ستة أيام، وهذا أمر طبيعي.

وأما بالنسبة إلى مستقبله مع الفريق فأنهى تصريحاته قائلًا: «لست قلقًا على مستقبلي سواء خسرنا غدًا واستمرت سلسلة النتائج السيئة أم لا».

حالة سواريز

وأما بالنسبة إلى حالة المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، فأردف: «نعتقد أنه قادر على المشاركة، ولكن لا يمكنني تأكيد هذا الأمر».

تواصل رئيس النادي معه

وفيما يتعلق بتواصل رئيس النادي معه، قال: «كنت أتناول إحدى الوجبات معه ودائمًا ما دعمني، أشعر بأنني أتحلى بدعمه هو والإدارة».

ما حدث مع أرثر

وعما حدث مع البرازيلي أرثر ميلو، فصرح: «في البداية كانت هناك مشكلة بدنية لدى اللاعب، وتحول الأمر فيما بعد إلى قرار فني».

زيادة التفاهم بين ميسي وجريزمان

وأما بالنسبة إلى الطريقة الذي يجب على فالفيردي اتباعها لزيادة حالة الانسجام والتفاهم بين قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان جريزمان، فقال: «يتم التحدث عن هذا الأمر كثيرًا، ولكن أعتقد أن الأمر أكثر سلاسة مما يبدو، فجريزمان لديه طريقة لعب مختلفة نظرًا للفترة الذي قضاها في أتلتيكو مدريد ونحن لدينا طريقة لعب مختلفة، يجب على كلا اللاعبين أن يتفاهما وينسجما معًا، وقد حدث هذا الأمر لنيمار في عامه الأول هنا».

اخبار ذات صلة