Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فالفيردي: لست الصفقة الأبرز.. ولازلت الشخص نفسه

فالفيردي: لست الصفقة الأبرز.. ولازلت الشخص نفسه

يستمر الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، متوسط ميدان ريال مدريد، في تقديم مستواه الرائع الذي ظهر عليه مؤخرًا ويسجل هدفًا في مرمى إيبار.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

قدم فريق ريال مدريد مباراة كاملة للغاية أمام إيبار وحقق انتصارًا عريضًا بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع كلا الفريقين منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وبعد أن انتهى اللقاء أدلى الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، متوسط ميدان ريال مدريد، بعدد من التصريحات عبر خلالها عن سعادته بتسجيل أحد أهداف فريقه.

وجاء في حديثه: «بالتأكيد أنا أشعر بالسعادة عندما نحقق الفوز، لقد أتينا بحثًا عن هذا واستطعنا تحقيقه، وتسجيل الهدف كان إضافة لي في نهاية اللقاء، لقد حققنا الفوز وهذا هو الأكثر أهمية، لقد ضغطنا على الخصم كما كان يرغب المدرب».

وعما إذا كان لقاء اليوم هو الأفضل في الموسم الجاري، فتابع: «لقد لعبنا العديد من المباريات الجيدة وحققنا نتيجة كبيرة، ولكن لا زالت هناك العديد من الأمور لتطويرها، ويجب علينا أن نواصل العمل فلا زالت هناك الكثير من المباريات، يجب علينا أن نواصل على هذا الخط».

وأضاف: «الجميع يبحث دائمًا عن الفوز، وعندما تخسر فإنك تركز أكثر في الأخطاء وفي إصلاح الأمور الخاطئة، لقد غيرنا العديد من الأمور الذي طلبها منا المدير الفني».

وأما بالنسبة إلى حالة الانتظار الذي عاشها لتسجيل هدف اليوم، فأردف: «لقد انتظرت هذا الهدف كثيرًا ولهذا كان هدفًا مميزًا بالنسبة لي، كان الأمر بمثابة شوكة في حلقي وكلفني التغلب عليه الكثير، ولكن الأكثر أهمية هو تحقيق الفوز ومواصلة حصد الانتصارات».

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يصعق إيبار ويصعد لصدارة الدوري الإسباني

وفيما يتعلق بأهميته مع الفريق وإذا ما كان بمثابة الصفقة الأبرز بالنسبة إلى ريال مدريد بعد فشل التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، فأنهى تصريحاته قائلًا: «لا، أنا أشعر بأنني أحد لاعبي الفريق فقط، لقد منحني الجهاز الفني والنادي الثقة ولا أشعر بأنني أبرز صفقة أو شيء آخر، لازلت أشعر بأنني نفس الشخص عند لحظة وصولي إلى هنا، لازلت أنا فيديريكو فالفيردي وسأحاول تقديم أفضل ما لدي».

اخبار ذات صلة