فالفيردي: كوتينيو خير بديل لإنييستا

صرح فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد الأحد أمام ليفانتي بأن كوتينيو سيكون بديل إنيستا في الفترة المقبلة.

0
%D9%81%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%B1%D8%AF%D9%8A%3A%20%D9%83%D9%88%D8%AA%D9%8A%D9%86%D9%8A%D9%88%20%D8%AE%D9%8A%D8%B1%20%D8%A8%D8%AF%D9%8A%D9%84%20%D9%84%D8%A5%D9%86%D9%8A%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D8%A7

تحدث إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الفريق غدًا الأحد أمام ليفانتي ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني، عن العديد من الأمور.

وأشاد فالفيردي بفريق ليفانتي، موضحًا أنه فريق يلعب بشكل جماعي جيد ولديهم ثقة كبيرة داخل الملعب، مؤكدًا أن برشلونة سيسعى للفوز في هذه المباراة ومواصلة إنجاز اللاهزيمة.

وأضاف: »لم يكن هدفنا في بداية الموسم إنهاء الموسم دون هزيمة، لكن بعدما حسمنا لقب الليجا بالفعل، أصبح هذا هاجساً لنا، الفوز بالليجا دون خسارة سيكون أمرًا لا يصدق«.

وأجاب عند سؤاله عن الفرنسي أنطوان جريزمان وإمكانية إنسجامه مع طريقة لعب برشلونة واللعب بجانب ليونيل ميسي ولويس سواريز: «اللاعبين الكبار يمكنهم التأقلم سريعًا ولكن لا أحد يعرف ما سيحث لاحقًا».

وبشأن خلافة فيليب كوتينيو لآندريس إنييستا في مركز خط الوسط أو إمكانية التعاقد مع بديل لإنييستا أكد فالفيردي: «كوتينيو يلعب بشكل جيد، يحب اللعب في وسط الميدان، ومع وجود إنييستا، فإنه يتحول إلى الجانب الأيسر لكن سنحاول إيجاد أفضل مركز له، كما أن لدينا كارليس آلينا من الفريق الرديف، إنييستا لاعب فريد من نوعه، ونحن منتبهون كذلك للسوق، كنا نعلم أن إنييستا سيغادر لذلك كان لدينا الوقت للتخطيط لما بعد رحيله».

وعن مستقبل أليكس فيدال أوضح مدرب البلوجرانا: «فيدال لاعب لبرشلونة ولديه عقد، أنا لا أعلم المستقبل، وسنتحدث مع اللاعب نهاية الموسم».

كما وافق فالفيردي علي رحلة برشلونة إلي جنوب إفريقيا حيث سيلعب ضد بطل جنوب إفريقيا يوم الأربعاء القادم، في مواجهة ودية لتأبين ذكرى الزعيم نيلسون مانديلا، المباراة تأتي في وقت غريب نوعا ما بنهاية الموسم، كما أن رحلة السفر لجنوب إفريقيا قد ترهق بعض اللاعبين قبل مشاركتهم مع منتخباتهم بكأس العالم.

.