Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
فالفيردي غير قابل للمساس في ريال مدريد

فالفيردي غير قابل للمساس في ريال مدريد

أثبت فالفيردي أنه نجم غير قابل للمساس داخل أروقة البيت الأبيض، حيث تألق بشكل ملحوظ مع ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان، وحقق رقماً قياسياً خاصاً به.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

حل مساء أمس فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً على فريق ريال مدريد الإسباني ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على ملعب الأخير سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

وتعادل النادي الملكي مع باريس سان جيرمان بهدفين لمثلهما، حيث جاءت أهداف الميرنجي عبر كريم بنزيما، بينما نجح كيليان مبابي وبابلو سارابيا في تسجيل هدفي النادي الفرنسي في الدقائق الأخيرة قبل انتهاء المباراة.

وحسم بذلك فريقا باريس سان جيرمان وريال مدريد تأهلهما عن تلك المجموعة، بينما يتنافس كل من كلوب بروج البلجيكي وجالطة سراي التركي على بطاقة مؤهلة إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وقد شهدت المباراة تألقا واضحا للنجم الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي، من حيث التوازن بين الدورين الهجومي والدفاعي والميل على الأطراف لمساعدة جانبي الفريق، وكذلك سرعة الارتداد من الهجوم إلى الدفاع والعكس، لقد قدم حقاً مباراة العمر.

وبعد التألق الواضح لفالفيردي، فقد علقوا في بينارول «النادي الذي بدأ فيه فالفيردي مسيرته» حول أداء لاعبهم السابق: «نتوقع أن يرفع الكرة الذهبية يوماً ما، لسنا مندهشين من الحالة التي يعيشها اللاعب، كما انه سوف يتطور وينضج كروياً حتى يصبح أحد أساطير كرة القدم».

وأضاف خورخي باريرا رئيس بينارول: «جميع الأوروجوانيين فخورون بتألق فيديريكو مع ريال مدريد».

اقرأ أيضاً:منافسو ريال مدريد في دور الـ16.. احتمالات نارية

وقد لعب فالفيردي الموسم الماضي 10 مباريات فقط من البداية، وبدا أن دوره مع الميرينجي كان محدوداً، لكنه أصر على البقاء وتمسك بالفرصة وطور من أدائه هذا الموسم، حيث نجح في تحقيق رقم قياسي جديد هذا الموسم، حيث شارك منذ البداية في 9 مباريات، فاز فيها الملكي في 7 لقاءات.

يذكر أن فريق نادي ريال مدريد الإسباني يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الليجا برصيد 28 نقطة بالتساوي مع غريمه التقليدي فريق برشلونة بنفس رصيد النقاط ولكن الفريق الكتالوني يتفوق فقط بفارق الأهداف وبينهما مباراة مؤجلة إلى الـ18 من ديسمبر المقبل، نظراً لتصاعد الاحتجاجات وتوتر الأوضاع في إقليم كتالونيا معقل البارسا، كما يحتل الميرينجي وصافة مجموعته الأوروبية برصيد 8 نقاط خلف باريس سان جيرمان المتصدر برصيد 13 نقطة، وقد ضمنا معاً الصعود إلى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بصرف النظر عن نتيجة مباراة الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات للبطولة.

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...