Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
فالفيردي: سعيد بجريزمان.. وتعبت من الحديث عن ميسي

فالفيردي: سعيد بجريزمان.. وتعبت من الحديث عن ميسي

نجح برشلونة في هزيمة مايوركا بخماسية مقابل هدفين ضمن الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني ونجح النجم ليونيل ميسي في تسجيل هاتريك ليتصدر هدافي الليجا

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أكد إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، سعادته بتأقلم الجم الفرنسي أنطوان جريزمان مع زملائه في الخط الهجومي، مشيرًا إلى تأقلمه مع ليونيل ميسي ولويس سواريز.

واستطاع النادي الكتالوني سحق مايوركا بخماسية مقابل هدفين ضمن الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني، ونجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل هاتريك ليتصدر هدافي الليجا.

وتحدث فالفيردي عن أداء اللاعبين في المباراة، خلال مثوله أمام عدسات الكاميرات، قائلاً: «كانت مباراة كبيرة، وفي الشوط الأول قدمنا أداءً جيدًا ومستوى عاليًا من اللعب، وحصلنا على فرص كثيرة، ولكنهم سجلوا هدفين في مرمانا، وأظن أن هذه النتيجة تكررت 3 مرات هذا الدور فقط واستمتعت بها الجماهير».

اقرأ أيضًا: جريزمان: أتأقلم باستمرار.. الأمور كانت صعبة في البداية

وفيما يتعلق بمستوى الفريق وتحسنه منذ مباراة بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، علق فالفيردي، قائلاً: «في كل المباريات وكل المواجهات يكون لها بعض الأمور الغريبة، هناك لغز لكل مباراة، عليك أن تحل هذا اللغز، وقدمنا مباراة جيدة على ملعبنا وقدمنا مباريات جيدة خارج الديار، وأحيانًا يكون اللعب خارج ملعبك صعبًا مثلما حدث أمام ليجانيس وأتلتيكو».

وأما بالنسبة للنجم الفرنسي أنطوان جريزمان، أشاد فالفيردي بمستواه، قائلاً: «جريزمان يتأقلم باستمرار، ويوجد صعوبات في التأقلم مع اللاعبين الجدد دائما، ولكن ربما يرى البعض أن هذا يحدث بشكل سريع، لم نجد فرصة في الاعتماد على كل المهاجمين، الكل تأقلم الآن، ميسي عاد بعد الإصابة وكذلك سواريز، جريزمان تألق وتأقلم كثيرا».

واختتم فالفيردي حديثه عن هاتريك ميسي، قائلاً: «هو احتفال كبير وسعادة كبيرة اليوم للاحتفال بالكرة الذهبية السادسة التي فاز بها ميسي، إنه أهدى الجائزة للجماهير، لقد تعبت من الحديث عن ليونيل ميسي».

اخبار ذات صلة