فالفيردي: أتمنى انتهاء سوق الانتقالات حتى نرتاح من أخبار نيمار

فالفيردي: أتمنى انتهاء سوق الانتقالات حتى نرتاح من أخبار نيمار

المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي يتحدث عن صفقة قدوم نيمار دا سيلفا ويكشف حالة ليونيل ميسي بالإضافة للحديث عن مسألة رحيل إيفان راكيتيتش وموقفه من عثمان ديمبيلي

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أكد إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة استياءه الشديد من الأخبار المتعقلة بالنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، بالإضافة للكشف عن حالة ليونيل ميسي وموقفه من الفرنسي عثمان ديمبلي، خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد أمام أوساسونا، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

وقبل بدء المؤتمر الصحفي، أرسل فالفيردي دعمه للمدرب الإسباني لويس إنريكي بعد وفاة ابنته تشانا، قائلاً: «قبل البدء، أريد أن أرسل دعمي لعائلة لويس إنريكي، ومن الصعب العثور على كلمات مناسبة لتهدئة الأشخاص الذين يعيشون أوقاتًا صعبة، ولكن أريد إرسال دعمي وودي له ولعائلته، وكل من كان جزءًا في برشلونة، أيضًا أرسل لهم عناقي».

اقرأ أيضًا: تقارير: يوفنتوس يزاحم ريال مدريد وبرشلونة على ضم نيمار

وتحدث فالفيردي عن مباراة أوساسونا، قائلاً: «هو منافس مخيف في ملعبه، وسيحاول استحضار قوة جماهيره، خاصة أنهم يعيشون حالة من النشوة بعد صعوده لدوري الدرجة الأولى، وبدأوا الموسم بشكل جيد، وفي مباراة الغد سيكون هناك جو رائع».

وفيما يتعلق بصفقة نيمار وبقاء 3 أيام على انتهاء الميركاتو الصيفي، رد فالفيردي، قائلاً: «لدي شغف كبير بقدوم هذا اليوم حتى يرتاح الجميع من هذه الأخبار، وبالنسبة لنيمار لا يوجد لدي أي شيء لأقوله».

اقرأ أيضًا: ميسي يتحدث عن فوز دي يونج بجائزة الأفضل.. ويمدحه: لاعب ذكي

وتابع فالفيردي حديثه عن نيمار، قائلاً: «هو لاعب في فريق آخر ونحترم المنافسين وسنرى ماذا سيحدث، وعندما ينتهي سوق الانتقالات ستنتهي معه هذه الأمور».

وحول نسبة إرهاقه من قضية نيمار، علق مدرب برشلونة، قائلاً: «سأعطيها 9.5 من 10».

وعن حالة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أردف المدرب الإسباني، قائلاً: «ميسي مستمر في عملية تعافيه بشكل طبيعي، ونتمنى أن يكون متاحًا في مباراة فالنسيا بعد الوقف الدولي، ونتمنى الاعتماد عليه، ولكن علينا رؤية مسألة تعافيه من هذه الإصابة خلال الأسبوعين المقبلين».

وتطرق فالفيردي للحديث عن عثمان ديمبيلي، قائلاً: «حاليًا هو مصاب، وعلينا الانتظار، ولن أعلق على أي شيء يخص ديمبيلي».

وعن مدى رضاه تجاه أداء النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، أضاف فالفيردي: «كانت مباراة مهمة بالنسبة له نظرًا لوجود العديد من الغيابات أمام ريال بييتس، واستطاع الرد بشكل قوي مثلما كنا ننتظر منه».

وأردف فالفيردي بالحديث عن دي يونج، قائلاً: «عليه التأقلم مع ديناميكية الفريق والليجا، وأنا سعيد بتواجده ويمكننا الاستفادة منه في الناحية الهجومية لامتلاكه مهارة تسجيل الأهداف».

واختتم فالفيردي حديثه بالرد على مسألة رحيل إيفان راكيتيتش واعتباره بالخبر السيئ، قائلاً: «راكيتيتش لاعب كبير ولعب هنا كثيرًا، ولا أفكر في عدم وجوده معنا».

اخبار ذات صلة