فالدانو يطالب بتشييد تمثال لزيدان

المدير الرياضي السابق لريال مدريد خورخي فالدانو يكشف عن تقييمه لموسم النادي الملكي ومدى استفادة الفريق الأبيض من صفقة بول بوجبا في الموسم المقبل

0
%D9%81%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%88%20%D9%8A%D8%B7%D8%A7%D9%84%D8%A8%20%D8%A8%D8%AA%D8%B4%D9%8A%D9%8A%D8%AF%20%D8%AA%D9%85%D8%AB%D8%A7%D9%84%20%D9%84%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86

طالبخورخي فالدانو، لاعب ومدرب ريال مدريد السابق، والذي شغل منصب المدير الرياضي للنادي،بضرورة تشييد تمثال للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ملعب «سانتياجو برنابيو» بالإضافة للكشف عن رأيه حول قدوم بول بوجبا إلى الفريق ومدى استفادة زيدان منه في تشكيلته للموسم المقبل.

وتحدث فالدانو عن عودة زيدان، خلال مقابلة مع شبكة «ESPN» الأمريكية، قائلاً: «قرار عودة زيدان بالنسبة لي كان بطوليًا، لأنه يعلم أنه مخاطرة ولكنه فعلها بغض النظر عن أي شيء».

وعن التغييرات التي يحتاجها النادي الملكي لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، أضاف: «ليس لدي أي فكرة عما يفكر به زيدان، ولكن هذا حقيقي أن الفريق بحاجه لإعادة صفوفه بشكل قوي، وعلينا التحرك بشكل جيد عن المواسم الماضية».

واستكمل حديثه عن صفقات المرينجي، قائلاً: «الفريق بحاجة إلى 5 أو 6 لاعبين باختيارات جيدة».

وتابع فالدانو: «يقوم المدرب باتخاذ قرارات الصفقات في حالة غياب المدير الرياضي، وزيدان تحمل المخاطرة من أجل رسم الفريق للموسم المقبل».

اقرأ أيضًا: زيدان يستعد للموسم الجديد بحضور دورات تدريبية مكثفة



أكد فالدانو أن النادي الملكي مُدان لزيدان، مطالبًا الإدارة بتشديد تمثال له، قائلاً: «النادي ورئيسه عليهما أن يكونا أكثر امتنانًا لزيدان، وعليهما بناء تمثال له في البرنابيو أو حديقة فلورينتينو، خاصة بعد انتهاء الموسم الحالي بسلام على عكس ما كان متوقعًا».

واختتم فالدانو حديثه بالكشف عن رأيه حول صفقة قدوم النجم الفرنسي بول بوجبا إلى ريال مدريد، قائلاً: «لدية القدرة على تسجيل الأهداف ولكنه لا يمتلك تأثيرا كبيرا على طريقة لعب مانشستر يونايتد، وإذا فكر زيدان فيه للقدوم إلى الفريق بالطبع سيحصل على دور قيادي في القائمة».

.