فاران يعلق على حالة ريال مدريد قبل أسبوع من مواجهة مانشستر سيتي

يستعد فاران لقيادة خط دفاع ريال مدريد في مباراة مانشستر سيتي التي ستقام في السابع من أغسطس المقبل بملعب الاتحاد في إطار منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

0
%D9%81%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D9%86%20%D9%8A%D8%B9%D9%84%D9%82%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D8%AD%D8%A7%D9%84%D8%A9%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D9%82%D8%A8%D9%84%20%D8%A3%D8%B3%D8%A8%D9%88%D8%B9%20%D9%85%D9%86%20%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%AC%D9%87%D8%A9%20%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%B4%D8%B3%D8%AA%D8%B1%20%D8%B3%D9%8A%D8%AA%D9%8A

يستعد الفرنسي رافاييل فاران لقيادة خط دفاع فريق ريال مدريد الإسباني في مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي التي ستقام في السابع من أغسطس المقبل بملعب الاتحاد في إطار منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب زميله وقائد الفريق سيرجيو راموس بسبب الإيقاف.

وسقط ريال مدريد في فخ الهزيمة بمباراة الذهاب بهدفين لهدف، لذا فهو مجبر على بذل قصارى جهده لجلب الطاولة وحجز مقعده في ربع النهائي.

وأجرى فاران مقابلة مع موقع «يويفا دوت كوم» تحدث خلالها عن عدة موضوعات، وهذه أبرز تصريحات المدافع الفرنسي:

ما هي الحالة النفسية لريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي؟

ستكون المباراة مختلفة بدون جمهور، هذا أمر مؤكد، نريد الانتصار دائمًا، نحن ريال مدريد... حققنا مسيرة انتصارات رائعة، لذا يمكنك تخيل الثقة الذي اكتسبناها، سنخوض تلك المباراة دون لعب أي مباراة قبلها، لذا لدينا وقت للتحضير لها، سيتأهل الفريق الأفضل ذلك اليوم، ستكون مباراة صعبة، أمام فريق جيد للغاية، سنستعد للمباراة الآن، وسنبذل قصارى جهدنا لكي نستعد لها ونغتنم فرصتنا بأقصى درجة ممكنة كما فعلنا من قبل في هذه المنافسة، لدينا خبرة كبيرة في المواعيد الكبيرة، وقبل كل شيء نحن ندرك المخاطر الذي يجب علينا تجنبها، سيكون مستوى مباراة الإياب عالي جدًا، ستكون صعبة وقوية وستشكل ضغطًا كبيرًا على كلا الفريقين، ستحسم التفاصيل الصغيرة كل شيء، لذا فإن أقل خطأ سيكون حاسمًا في المباراة.

كيف أثر زيدان في طريقة لعبك الدفاعية؟

دفعني زيدان على المخاطرة بنفسي، على بذل مجهود أكبر، على الانطلاق دائمًا إلى الأمام، على المساهمة بشيء إضافي، على أن أكون سلاحًا هجوميًا للفريق كذلك، ثم نقل بعد ذلك ثقته وجديته لي، من المهم اكتساب دعم مدربك، كما أنه من المهم تلك النصائح الصغيرة في الملعب لكيلا تشك في تجربة تمريرات أو اللعب في الخطوط الأمامية.

اقرأ أيضًا: أهداف لاعبو ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي.. كريم بنزيما يوضح

بما تصف موسم بنزيما مع ريال مدريد؟

بنزيما في حالة رائعة، لا تفاجئنا إمكانياته، فجميعنا نعرفها، ولكنه الآن في قمة مجده، لديه ثقة عمياء في نفسه خلال هذه الفترة، هو في قمة لعبه، لقد استطاع الوصول إلى حالة نضج متكامل وهذا مفيد للفريق، نحن سعداء حقًا له بالتأكيد، هو قائدنا في الهجوم، ويسهم معنا بالكثير، ليس فقط بأهدافه، وإنما أيضًا بتمريراته، تغييراته في اللعب، جودة كراته وتحركاته الذي يقوم بها في الهجوم، كما أنه يحظى بقدرات بدنية رائعة، أرقام بنزيما جيدة جدًا، كما أنه يمرر كرات حاسمة، هو مهاجم متكامل.

بما تحلل أسلوب لعب إيمريك لابورت؟

هو لاعب يتحلى بهدوء كبير بالكرة، يتمتع بجودة التقدم بالكرة من الخلف، كما أن تمريراته الطولية رائعة، انضمامه لنادي كمانشستر سيتي ساعده على مواصلة التطور والمضي قدمًا.

بما تصف إخفاق مانشستر سيتي في الفوز بالبريميرليج وتتويجكم أنتم بالليجا؟

مؤكد أننا توجنا بهذه الليجا المميزة، لم يكن الأمر سهل بسبب التوقف، ولكننا تأقلمنا، حصدنا انتصارًا تلو الآخر، لذا فإن الفريق بأكمله قام بعمل كبير، لذا نحن راضون.

بما تحلل أداء ريال مدريد هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا؟

كانت بداية الموسم صعبة، خسرنا في باريس، ثم أصلحنا من الأمور فيما بعد لاستعادة الثقة والعودة إلى مسار النتائج الجيدة، كنا قادرين على مواصلة التقدم، وعملنا بقوة لتحقيق نتائج جيدة جدًا، كمباراة جالطة سراي على سبيل المثال، استطعنا تطوير مستوانا شيئًا فشيئًا وتأهلنا للدور التالي، على سبيل المثال قدمنا مباراة إياب جيدة أمام باريس سان جيرمان، يمكن القول بأن بداية الموسم كانت بطيئة، ولكننا أصلحنا من الأمور فيما بعد للعودة إلى المسار الصحيح واكتساب نسق جيد وتحقيق نتائج جيدة.

.