Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فاران يتحدث عن موقعة ريال مدريد وباريس.. وكواليس صفقة نيمار

فاران يتحدث عن موقعة ريال مدريد وباريس.. وكواليس صفقة نيمار

يستعد المدافع الفرنسي فاران لقيادة فريق ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا وقد تحدث عن المباراة وصفقة نيمار وأمور أخرى

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

سيكون عشاق نادي ريال مدريد الإسباني، على موعد يوم الأربعاء المقبل، مع مباراة من العيار الثقيل، حين يحل الفريق الملكي ضيفا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، في افتتاح دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، للموسم الجديد 2019/2020.

وسيكون المدافع الفرنسي القوي رافاييل فاران بنسبة كبيرة متواجداً في دفاعات الفريق الملكي خلال هذه المواجهة لاسيما في ظل غياب القائد سيرجيو راموس عن هذه المباراة للإيقاف.

وأدلى فاران بالكثير من التصريحات حول هذه المباراة، وكواليس تفاوض ناديه مع البرازيلي نيمار، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وكذلك تأثير غياب الثنائي نيمار وكيليان مبابي عن المباراة.

اقرأ أيضاً: فاران يتحدث عن مستقبله في ريال مدريد.. ويكشف سبب كبوة الموسم الماضي

ماذا قال فاران عن غياب نيمار ومبابي عن مباراة ريال مدريد وباريس؟

وخلال مقابلة صحفية مع صحيفة «لوباريزيان» الفرنسية الشهيرة، تحدث فاران عن صعوبة المباراة التي تنتظر فريقه على الرغم من الغيابات في صفوف باريس سان جيرمان، وقال رداً على سؤال حول ما إذا كان ريال مدريد سيحظى بوقت ممتع للعب في غياب الثنائي نيمار ومبابي: «لست متأكداً.. باريس سان جيرمان فريق قوي وجماعي، ولديه عدد كبير من اللاعبين المميزين، وستكون المباراة أمامه صعبة جدأً ومثيرة».

وعرج فاران على المباريات الأخيرة بين ريال مدريد وباريس في بطولة دوري أبطال أوروبا، موضحاً أنها تجلب له ذكريات رائعة، وأن الريال كان يتفوق دائماً خلالها رغم أن المنافس كان أقوى من الناحية النظرية».

اقرأ أيضاً: سان جيرمان بدون نجوم أمام ريال مدريد في دوري الأبطال

وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في البطولة قبل موسمين، خلال إياب دور الستة عشر على ملعب «حديقة الأمراء» في فرنسا، وفاز ريال مدريد حينها بهدفين لهدف.

وحول صعوبة المجموعة في ظل وجود فريقي جلطة سراي التركي وكلوب بروج البلجيكي بها أيضاً، قال فاران: «على الورق تبدو سهلة كما أن الريال وباريس الأقوى، ولكن في الواقع سيكون الأمر مختلفاً على الملعب»، على حد تعبيره، موضحاً أن فريقه سيحاول العودة من باريس بأكبر عدد ممكن النقاط.

ورفض فاران تشبيه المباراة أمام سان جيرمان، بالكلاسيكو، موضحاً أنها مباراة صعبة ومثيرة، ولكن لا يوجد شيء مثل الكلاسيكو.

فاران: هذا ما حدث في صفقة نيمار

وحول وصول نيمار إلى ريال مدريد، قال فاران: «لم نهتم كثيراً في النادي بهذه الأخبار حول وصوله، لقد أثار الكثير من الضجيج، ولم نلتفت له لأننا كنا نركز فقط على بداية الموسم، وكل يوم كانت تظهر أشياء جديدة، بخصوص اللاعب وانتهى الأمر ببقائه في ناديه».

وتابع فاران، في ظل تفاوض الغريم التقليدي لهم فريق برشلونة أيضاً مع نيمار في الفترة الماضية قائلاً: «أميل دائماً إلى توخي الحذر في الشائعات حول اللاعبين، وانتظر انتهاء المفاوضات قبل أن أقول إن هذا اللاعب هنا أو هناك».

وأثنى فاران على تعاقد ناديه مع مواطنه ألفونسو أريولا، القادم من باريس سان جيرمان تحديداً مؤكداً أن لديه قدرات كبيرة ويأمل أن يظهرها قريبا، وتابع: «لدينا حارسان رائعان الآن، وسيكون على أريولا أن يلعب لإظهار إمكانياته، إنه جاهز وسنحاول أن نجعله يشعر بالسعادة في مدريد».

كما أشاد بالحارس السابق كيلور نافاس المنتقل في صفقة أريولا، إلى باريس سان جيرمان، مؤكداً أن رجل رائع وحظى بلحظات من المجد مع ريال مدريد وساهم كثيراً في ألقاب الفريق الأوروبية مؤخراً.

اخبار ذات صلة