Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
فاران بعد تعادل ريال مدريد: النتيجة مخيبة للآمال

فاران بعد تعادل ريال مدريد: النتيجة مخيبة للآمال

ريال مدريد يريد أن يكسر استحواذ برشلونة على الدوري الإسباني للدرجة الأولى في آخر موسمين، لكن التعادل اليوم أمام بلد الوليد في الدقائق الأخيرة كان مخيبًا للآمال.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

أكد رافاييل فاران، مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، أنهم قدموا مباراة جيدة، لكن النتيجة كانت مخيبة للآمال.

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني للدرجة الأولى وسجل للميرينجي كريم بنزيمة في الدقيقة 82 فيما سجل لبلد الوليد سيرجيو جوارديولا نافارو في الدقيقة 88.

وأضاف فاران، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، أنه كان بإمكانهم أن يسجل في البداية ما يعطيهم أريحية كبيرة لكن التأخر في تحقيق التقدم ثم تلقي هدف أمر محزن، متابعًا «علينا أن نمضي قدمًا».

وأكمل: «لقد عانينا حتى نسجل وكانت هناك أشياء إيجابية وكنا خطيرين عليهم، وعلينا أن نواصل التقدم».

وعن عدم التسجيل في الشوط الأول فقال: «أعتقد أن المهاجمين قدموا مباراة جيدة وافتقدنا للحظ في كرة القدم، وهذه الأشياء تحدث في بعض الأوقات من المباراة افتقدنا الحظ وكرة القدم تتغير سريعًا علينا أن نركز فيما هو قادم».

اقرأ أيضًا.. بنسبة كبيرة.. ليونيل ميسي يغيب عن مباراة برشلونة وريال بيتيس



يأتي ريال مدريد في المركز الثاني بترتيب الدوري الإسباني للدرجة الأولى برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، فيما يأتي إشبيلية في الصدارة بست نقاط من فوزين متتالين.

فيما يقابل برشلونة حامل اللقب بالدوري الإسباني مع نادي ريال بيتيس في الجولة الثانية غدًا الأحد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت جرينتش.

اخبار ذات صلة