غلاف آس | ليلة للشجعان

يلتقي ريال مدريد بفريق إيبار مساء اليوم الأحد بملعب بلدية إيبوروا في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%20%7C%20%D9%84%D9%8A%D9%84%D8%A9%20%D9%84%D9%84%D8%B4%D8%AC%D8%B9%D8%A7%D9%86

ركز غلاف النسخة الورقية من صحيفة «آس» الصادرة صباح اليوم الأحد الموافق 20 ديسمبر 2020 على المواجهة التي ستجمع إيبار وريال مدريد اليوم بملعب بلدية إيبوروا في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وتُمثل هذه المباراة أهمية كبيرة لكتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، فحامل لقب الليجا يود مواصلة سلسلة النتائج الجيدة الذي يقدمها في الأربع مباريات الأخيرة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، مع مباراة أقل للروخيبلانكوس، وعنونت الصحيفة: «ليلة للشجعان».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

يزور ريال مدريد اليوم فريق إيبار الذي يلعب أكثر كرة مباشرة في الليجا

يُعد فريق إيبار أكثر فريق في الدوري الإسباني يلعب كرة قدم مباشرة، وبالتالي فإن المباراة لن تكون سهلة على زيدان ورفاقه، الذين يريدون الخروج من ملعب بلدية إيبوروا بالثلاث نقاط.

هازارد وفينيسيوس وإيسكو يبقون في المنزل

أعلن الفرنسي زيدان أمس السبت عن قائمة ريال مدريد المتجهة إلى إيبار، وكان من المؤكد غياب البرازيلي فينيسيوس جونيور عن القائمة بعد تصريحات زيدان نفسه الأخيرة في المؤتمر الصحفي المنعقد بالأمس، ولكن ما فاجأ الجميع هو غياب الجناح البلجيكي إدين هازارد ولاعب الوسط الإسباني إيسكو.

وفضّل زيدان تجنب المخاطرة بـ هازارد، بالرغم من مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق بصورة طبيعية منذ الثلاثاء الماضي، ولكن المدرب الفرنسي لم يُرد المخاطرة بالبلجيكي، وسيحتفظ به لمباراة غرناطة التي ستُقام الأربعاء المقبل.

أما بالنسبة إلى إيسكو، فتعرض لإصابة خفيفة في كاحله خلال حصة الأمس، وبالتالي لم يستطع الانضمام إلى قائمة مباراة إيبار.

بينما جاءت العناوين الفرعية على النحو التالي:

سواريز يحسم مباراة إلتشى بثنائية

انتصر أتلتيكو مدريد بالأمس على فريق إلتشى بثلاثة أهداف لهدف، وافتتح التسجيل لـ أتلتيكو مدريد المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز في الدقيقة 41، وأضاف نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 58، ولكن لوكاس بويه قلّص الفارق إلى هدف في الدقيقة 64.

كوستا يختتم الانتصار بهدف من ركلة جزاء

غاب دييجو كوستا عن مباريات أتلتيكو مدريد السابقة بسبب الإصابة، ولكنه عاد وشارك بالأمس كبديل، إذ دخل بدلًا من جواو فيليكس في الدقيقة 73، وكان هو صاحب هدف الحسم لـ أتلتيكو مدريد في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

معادلة الرقم القياسي لـ بيليه لا تكفي

عادل ليونيل ميسي الأهداف المسجلة باسم بيليه البالغ عددها 643 هدف مع فريق سانتوس

تعادل بالأمس برشلونة مع فالنسيا بهدفين لمثلهما في لقاء الجولة الرابعة عشرة لليجا، وسجل هدفي البلوجرنا ليونيل ميسي ورونالد أراوخو.

واستطاع النجم الأرجنتيني وقائد برشلونة معادلة الرقم المسجل باسم بيليه كأكثر لاعب يُسجل أهدافًا بقميص فريقه بـ 643 هدفًا لكلٍ منهما، ولكن هذا الرقم القياسي لم يكن كافيًا لحصول برشلونة على الثلاث نقاط.

نتائج مباريات الأمس أيضًا:

أوساسونا وفياريال: 1-3

ليفانتي وريال سوسيداد: 2-1

إشبيلية وبلد الوليد: 1-1

مباريات تُقام اليوم أيضًا:

سلتا فيجو وديبورتيفو ألافيس.

غرناطة وريال بيتيس.

قادش وخيتافي.

غلاف آس

غلاف آس | ليلة للشجعان

.