غلاف آس | في انتظار رقم 9

ركز غلاف صحيفة «آس» على استعداد ريال مدريد وأتلتيكو مدريد لخوض مباراة الديربي مساء الأحد على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، وأشارت إلى انتظار تألق مهاجمين الفريقين.

0
اخر تحديث:
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%20%7C%20%D9%81%D9%8A%20%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%B8%D8%A7%D8%B1%20%D8%B1%D9%82%D9%85%209

ركز غلاف صحيفة «آس» في نسختها الورقية الصادرة اليوم الجمعة 5 مارس 2021، على استعدادريال مدريد وأتلتيكو مدريد لخوض مباراة الديربي مساء الأحد على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، وأشارت إلى انتظار تألق مهاجمين الفريقين، كما سلطت الأضواء على إصابة جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة ومشاجرة ليونيل ميسي مع مونتشي، وعنونت: «في انتظار رقم 9»

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

سواريز غائب عن التسجيل منذ 5 مباريات

يدخل لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد لقاء الديربي متعطشًا لهز الشباك من جديد، بعدما غاب عن التسجيل في آخر 5 مباريات مع الروخيبلانكوس، وهذا يتصادف مع تراجع أداء كتيبة دييجو سيمويني المتصدر لليجا برصيد 58 نقطة.

بنزيما سيخضع لاختبارات اليوم

ما زالت الشكوك تحوم حول مشاركة المهاجم الفرنسي، كريم بنزيما، مع ريال مدريد ضد أتلتيكو، لهذا سيخضع المهاجم إلى فحوصات اليوم الجمعة للوقوف على إمكانية لحاقه بلقاء الديربي.

إصابة ماريانو دياز وغيابه لمدة أسبوعين

أعلن النادي الملكي عبر موقعه الرسمي مساء الخميس، عن إصابة ماريانو دياز، مهاجم ريال مدريد في العضلة السداسية، ليضع زيدان في أزمة كبيرة في ظل إصابة بنزيما، وعدم وجود مهاجمين في الفريق الأبيض، لهذا سيضطر زيزو للاعتماد على لاعب الكاستيا، هوجو دورو في حالة عدم لحاق بنزيما بالمباراة.

وجاءت العناوين الفرعية على هذ النحو:

بيكيه لن يتواجد أمام باريس سان جيرمان

أعلن برشلونة عن إصابة جيرارد بيكيه، مدافع البارسا بتمزق عضلي في الركبة خلال مباراة إشبيلية في كأس ملك إسبانيا، ليغيب المدافع الكتالوني عن البارسا لمدة 3 أسابيع، مما يعني عدم مشاركته في لقاء الإياب أمام باريس سان جيرمان يوم الأربعاء المقبل 10 مارس.

مشاجرة ميسي مع مونتشي وكاسترو

وقعت مشاجرة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة وبيبي كاسترو رئيس إشبيلية، ومونتشي المدير الرياضي لإشبيلية، بعدما قال مسؤولو النادي الأندلسي لميسي: «هكذا تنتصرون» ليرد عليه ميسي: « ستعودون إلى منازلكم وأنتم تستشيطون غضبًا».

أتلتيك بيلباو يخوض نهائي آخر

حسم أتلتيك بيلباو مسألة العبور إلى نهائي كأس ملك إسبانيا في هذا الموسم، بعد التغلب على ليفانتي بهدفين مقابل هدف وحيد، ليواجه برشلونة يوم 17 أبريل المقبل.


.