غلاف آس | عاصفة فيلومينا تجمد الليجا

ركزت صحيفة «آس» في نسختها الإسبانية عبر غلافها الصادر اليوم السبت 9 يناير 2021 على سوء الأحوال الجوية المتوقع خلال مباراة ريال مدريد وأساسونا.

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%20%7C%20%D8%B9%D8%A7%D8%B5%D9%81%D8%A9%20%D9%81%D9%8A%D9%84%D9%88%D9%85%D9%8A%D9%86%D8%A7%20%D8%AA%D8%AC%D9%85%D8%AF%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8A%D8%AC%D8%A7

حالة من الطقس السيء تعيشها إسبانيا في الأيام الماضية، وسط سقوط الثلوج مما يعيق إمكانية إقامة المباريات في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني مساء اليوم السبت.

وركزت صحيفة «آس» في نسختها الإسبانية عبر غلافها الصادر اليوم السبت 9 يناير 2021 على سوء الأحوال الجوية المتوقع خلال مباراة ريال مدريد وأساسونا الي ستقام مساء اليوم على ملعب «أل سادار»، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الاسباني، وعنونت: «عاصفة فيلومينا تجمد الليجا»

وجاءت العناوين الرئيسيه كالتالي:

- العاصفة تشكل خطورة على إقامة مباراة أوساسونال ضد ريال مدريد، أتلتيكو مدريد و أتلتيكو بلباو

تعيش إسبانيا حالة من الطقس المنخفض بشكل كبير وسط تساقط الثلوج بعد وصول العاصفة فيلومينا إلى مدريد وبعض الأماكن في إسبانيا مما يضع إقامة مباريات اليوم السبت في الليجا تحت تهديد التأجيل ليوم آخر ولكن حتى الآن، لم يصدر أي بيان بشأن هذا الأمر.

-عاصفة فيلومينا تؤجل مباراتين في الدرجة الثانية.

-كتيبة زيدان وصلت إلى بامبلونا في منتصف الليل.

حالة من الغضب بين لاعبي والجهاز الفني لريال مدريد بعد احتجازهم دخل الطائرة في مطار باراخاس لمدة ٤ ساعات بسبب العاصفة فيلومينا قبل التوجه إلى بامبلونا، لخوص المباراة أمام أوساسونا في الليجا.

-طائرة أتلتيك تعود بلباو بعد فشل الهبوط في مدريد

فشلت بعثة فريق أتلتيك بلباو في الوصول إلى مدريد لخوض مباراة الجولة الثامنة عشر في بطولة الدوري الإسباني نظراً لسوء الأحوال الجوية، وعادت من جديد إلى بلباو، وسط تهديدات من عدم إقامة اللقاء.

- عودة حافلة رايو فاليكانو بعد صعوبة في الوصول إلى ميراندا

وجاءت العناوين الفرعية كالتالي:

- اختبار تحسن برشلونة أمام غرناطة

يخوض برشلونة مساء اليوم السبت مباراة الجولة الثامنة عشر في بطولة الدوري الإسباني أمام غرناطة، وهي بمثابة اختبار جديد لكتيبة رونالد كومان لإثبات تحسن مستواهم بعد الفوز الأخير على بلباو بثلاثية مقابل هدفين في الجولة السابقة.

- مينجويزا بديل لينجليت

قرر كومان الاعتماد على مينجويزا، المدافع الشباب كبديل للفرنسي لينجليت في المباراة أمام غرناطة، وهناك إحتمالية لمشاركة صامويل أومتيتي في لقاء الجولة الثامنة عشر من الليجا.

-برشلونة ضد كورنيلا وريال مدريد ضد ألكويانو

أسفرت قرعة دور الـ32 من بطولة كأس ملك أسبانيا عن لمواجهة برشلونة لفريق كورنيلا الذي تأهل بعد إقصاءه أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء الماضي بهدف نظيف، فيما وقع النادي الملكي ضد ألكويانو الناشط في الدرجة الثالثة.

.