غلاف آس| زيدان في المنطقة الخطر

غلاف صحيفة «آس» يركز على مستقبل زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد والذي يمر بمرحلة خطيرة بعد الخروج المبكر من بطولة كأس ملك إسبانيا أمام ألكويانو.

0
اخر تحديث:
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86%20%D9%81%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%B7%D9%82%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B7%D8%B1

ركز غلاف صحيفة «آس» الإسبانية في نسختها الورقية صباح اليوم الجمعة 22 يناير 2021، على مستقبل زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد والذي يمر بمرحلة خطيرة بعد الخروج المبكر من بطولة كأس ملك إسبانيا، كما سلطت الضوء على تألق لويس سواريز مع أتلتيكو مدريد، وعنونت: «زيدان في المنطقة الخطر».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

- الاعتراضات ضد زيدان تزداد عن أي وقت سابق

بعد الخسارة في كأس ملك إسبانيا بنتيجة 2-1 والإقصاء على يد ألكويانو، الناشط في الدرجة الثالثة، زادت حدة الانتقادات ضد المدرب الفرنسي زيدان، مقارنة بأي وقت مضى.

- زيدان مستمر في الريال حتى التشامبيونزليج

ينوى النادي الملكي الإبقاء على زيدان حتى معرفة مصير الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا على أقصى تقدير، واستمراره مرهون بعدم حدوث أي كارثة جديدة.

- راؤول المرشح الأول لخلافة زيدان

يعتبر راؤول جونزاليس، مدرب الكاستيا هو المرشح الأول لقيادة كتيبة المرينجي، في حالة الاستغناء عن زيدان خلال الفترة المقبلة.

غلاف آس

غلاف آس| زيدان في المنطقة الخطر

وجاءت العناوين الفرعية على هذا النحو:

- سواريز هو القائد

نجح المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، نجم أتلتيكو مدريد في تسجيل هدفين في شباك إيبار، ليحافظ على صدارة الروخيبلانكوس لبطولة الدوري الإسباني، بينهم هدف سجله على طريقة بانينكا، من ضربة جزاء، كما سجل هدف إيبار الوحيد، حارس المرمى ماركو ديميتروفيتش من ضربة جزاء في الدقيقة 12.

- ديمبلي يجنب برشلونة من وقوع كارثة كورنيلا

فاز برشلونة على كورنيلا بهدفين نظيفين، في دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا وسط أداء رائع من النجم الفرنسي عثمان ديمبلي وسجل الهدف الأول في الدقيقة 91 من الأشواط الإضافية، بينما أحرز مارتين برايثوايت الهدف الثاني في الدقيقة 120.

- الفيفا تحذر من إقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بيانًا رسميًا بالمشاركة مع الاتحادات القارية الستة، كشف خلاله عن قراره بإجهاض أي محاولات لإقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي، وحذر من إقامتها، قائلاً: «لن يُسمح لأي نادٍ أو لاعب مشارك في مثل هذه المسابقة بالمشاركة في أي مسابقة ينظمها فيفا أو اتحادهم القاري».

.