غلاف آس | ديربي الأساتذة

يستعد الفرنسي والأرجنتيتي للمواجهة المرتقبة بينهم في ديربي مدريد، وكل مدرب يمثل حقبة في ناديه سواء ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد، وسط الصراع على لقب الدوري الإسباني.

0
اخر تحديث:
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%20%7C%20%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A8%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%A7%D8%AA%D8%B0%D8%A9

ركز غلاف صحيفة «آس» في نسختها الورقية الصادرة اليوم السبت 6 مارس على مباراة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، بقيادة كل من الفرنسي زين الدين زيدان، والأرجنتيني دييجو سيميوني، مساء الأحد المقبل، كما سلطت الضوء على تصريحات رونالد كومان، مدرب برشلونةورأيه حول هذا الديربي، وعنونت: «ديربي الأساتذة».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

سيميوني وزيدان يمثلون حقبة في أنديتهم

يستعد المدربان الفرنسي والأرجنتيتي للمواجهة المرتقبة بينهم في ديربي مدريد، وكل مدرب يمثل حقبة في ناديه سواء ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد، وسط الصراع على لقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

زيدان خسر مباراتين فقط ضد سيميوني

خسر المدرب الفرنسي زيزو مباراتين فقط من بين 12 مواجهة مباشرة أمام سيميوني، لهذا يطمح زيدان في الانتصار خلال هذا اللقاء، من أجل رفع رصيده في المواجهات مع الأرجنتيني وكذلك تقليص الفارق في مهمة المنافسة على لقب اللليجا.

سيميوني يطمح في تجاوز الرقم القياسي لانتصارات أراجونيس

حقق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني 308 انتصارًا في مباراة رسمية مع الروخيبلانكوس، متساويًا مع الأسطورة لويس أراجونيس، لهذا الفوز على ريال مدريد سيجعله متجاوزًا أسطورة أتلتيكو في عدد الانتصارات.

ريال مدريد يستعيد كريم بنزيما

شارك المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في التدريبات الجماعية أمس الجمعة بعدما عاني من الأسابيع الماضية من إصابة عضلية أبعدته عن 3 مباريات، وكانت الأمور تشير إلى استمرر غيابه عن كتيبة زيدان.

أتلتيكو مدريد يتدرب خلف الأبواب المغلقة

يبدو أن سيميوني يحضر شيئًا ما للمدرب الفرنسي، في لقاء الديربي، لا سيما أن هذه المباراة ستحسمها التفاصيل الصغيرة، حتى قرر الأرجنتيني التدريب في ملعب واندا ميتروبوليتانو بعيدًا عن عدسات الكاميرات.

وجاءت العناوين الفرعية على هذا النحو:

كومان يدعم ريال مدريد

كشف رونالد كومان، مدرب برشلونة خلال المؤتمر الصحفي لما قبل مباراة أوساسونا عن تمنية خسارة الفريق المتصدر لليجا، وهو أتلتيكو مدريد من أجل تقليص الفارق معه في حالة الفوز على أوساسونا، مما يعني أنه يتمنى فوز الريال في لقاء الديربي.

برشلونة يبحث عن زيادة الضغط على لقب الليجا

يواجه البارسا مساء اليوم السبت، فريق أوساسونا على ملعب «إل سادار» ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الليجا، وسط الرغبة في تحقيق 3 نقاط ثمينة تساعده على تقليص الفارق مع أتلتيكو المتصدر بـ 58 نقطة.

.