غلاف آس| خطوة للأمام بدون منافس

حقق ريال مدريد فوزًا مهمًا أمام نظيره فريق فالنسيا بهدفين نظيفين على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الليجا الإسبانية.

0
اخر تحديث:
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D8%AE%D8%B7%D9%88%D8%A9%20%D9%84%D9%84%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%85%20%D8%A8%D8%AF%D9%88%D9%86%20%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%81%D8%B3

ركزت صحيفة آس في نسختها الإسبانية عبر غلافها الورقي الرئيسي، الصادر صباح اليوم الأثنين الموافق 15 فبراير 2021، على الانتصار المهم الذي حققه فريق ريال مدريد أمام نظيره فريق فالنسيا، بالأمس الأحد، بنتيجة هدفين دول مقابل، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

وجاءت أهداف ريال مدريد في الشوط الأول عبر مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 12 قبل أن يحرز لاعب خط الوسط الألماني توني كروس الهدف الثاني في الدقيقة 42، وسجل الظهير الإيسر الفرنسي فيرلاند ميندي هدفًا ثالثًا ولكن لم يتم احتسابه بداعي التسلل بعد تدخل تقنية «الفار».

وشهدت المباراة تعرض الظهير الإيمن الإسباني داني كارفاخال لإنتكاسة جديدة حيث يعاني من إصابة عضلية في الفخذ بالساق الأيمن، ليضطر إلى مغادرة ملعب ألفريدو دي ستيفانو في الدقيقة 28 وحل محله زميله لوكاس فاسكيز.

وأبرز غلاف آس أيضًا مشاركة الثنائي جيرارد بيكيه ورونالد أراوخو في مران فريق برشلونة تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان قبل يومين من اللقاء المنتظر، غدًا الثلاثاء، أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب الدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

سوف يعلن المدرب رونالد كومان القائمة النهائية لبرشلونة المشاركة في المباراة قبل 3 ساعات من انطلاق المباراة، وليس معروفا إلى الآن بشكل قاطع ما إذا كانت ستشتمل على الثنائي الدفاعي بيكيه وأراوخو أم لا، ولكن بيكيه هو الأقرب لدخول القائمة النهائية للمباراة، بعدما تدرب جماعيا مع الفريق، على أن يدخل في التدريبات بشكل كامل اليوم.

وعلى صعيد آخر، نجح برشلونة في الفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة السلة، والذي أقيم بين الفريقين مساء أمس الأحد، في صالة (قصر الرياضة) بالعاصمة الإسبانية مدريد.


وجاءت عناوين غلاف آس، هكذا:

خطوة للأمام بدون خصم

ريال مدريد يفوز على فالنسيا الكسول بعدفين عبر بنزيما وكروس

كارفاخال يعود للإصابات ويغيب عن مباراة أتلانتا في الشامبيونزليج

بيكيه يقدم نفسه من أجل الشامبيونزليج

عام رائع لماركوس يورينتي مع أتلتيكو مدريد

برشلونة يحقق لقب كأس الملك لكرة السلة بعد الفوز على ريال مدريد




.