غلاف آس| تمت المهمة بنجاح

غلاف صحيفة «آس» يسلط الضوء على استمرار تصدر أتلتيكو مدريد ترتيب الدوري الإسباني بعد الانتصار على هويسكا في ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، وفوز برشلونة ضد خيتافي.

0
اخر تحديث:
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D8%AA%D9%85%D8%AA%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D9%85%D8%A9%20%D8%A8%D9%86%D8%AC%D8%A7%D8%AD

ركز غلاف صحيفة «آس» على استمرار تصدر أتلتيكو مدريد ترتيب جدول الدوري الإسباني بعد الانتصار على هويسكا بهدفين نظيفين في ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، كما سلطت الضوء على فوز برشلونةضد خيتافي بنتيجة 5-2، وعنونت: «تمت المهمة بنجاح».


وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي

أتلتيكو يحافظ على صدارته

استطاع الروخيبلانكوس الحفاظ على صدارة جدول الليجا بعد الفوز على هويسكا بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني، بأهداف كل من كوريا وكاراسكو.

يورنتي يعود ليكون الرجل المهم

ساهم النجم الإسباني في تسجيل الهدف الثاني الذي أحرزه كاراسكو في الدقيقة 80، بعد تمريرة ساحرة لزميله إثر خطف الكرة من سيوفاس، ليرفع ماركوس يورنتي رصيده من التمريرات الحاسمة إلى 9 تمريرات بالدوري الإسباني في الموسم الجاري 2020-2021.

ميسي لم يستسلم

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة هدفين وصنع هدفًا آخر، في اللقاء الذي جمع البارسا وخيتافي على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الليجا، ليساعد الفريق الكتالوني في الاعتماد على نفسه في صراع المنافسة على لقب الليجا، وفاز بخماسية مقابل هدفين.


وجاءت العناوين الفرعية كالتالي

انقسام في اليويفا بشأن فرض عقوبة على ريال مدريد

ما بين مؤيد ومعارض لفرض عقوبات ضد ريال مدريد ويوفنتوس، ولكن الحكم الصادر من محكمة مدريد يحمي الناديين من أي عقوبة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» بعد إطلاق مشروع دوري السوبر الأوروبي في الأيام الماضية.

لابورتا ينتقد تهديدات ألكسندر تشيفرين

رابطة الليجا تدين الأندية المنشقة

وعلق خافيير تبياس، رئيس رابطة الليجا، على بطولة السوبر الأروبي، قائلاً: «الأندية الحاضرة للاجتماع رفضت بالإجماع وبشدة الخطط الخاصة بهذه المسابقة، حيث تؤمن جميع الأندية إيمانًا راسخًا بالجدارة الرياضية باعتبارها المعيار الوحيد للتأهل إلى المسابقات القارية للأندية ومن خلال الدوريات المحلية».

نتائج الجولة 31 من الليجا

غرناطة 4-1 إيبار.

ريال سوسيداد 2-1 سيلتا فيجو.


.