غلاف آس | انفجار زيدان

غلاف صحيفة «آس» يركز على تصريحات زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي لما قبل مواجهة هويسكا في الدوري الإسباني، وغضب الفرنسي من الشائعات حول رحيله.

0
اخر تحديث:
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%20%7C%20%D8%A7%D9%86%D9%81%D8%AC%D8%A7%D8%B1%20%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86

ركز غلاف صحيفة «آس» في نسختها الإسبانية، الصادرة اليوم السبت 6 فبراير 2021 على تصريحات زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي لما قبل مواجهة هويسكا في الدوري الإسباني، وغضب الفرنسي من الانتقادات الدائمة التي توجه له والشائعات حول رحيله، كما سلط الضوء على إصابة أنسو فاتي المعقدة وخضوعه لعملية جراحية، وكذلك الكشف عن نتائج قرعة كأس ملك إسبانيا، وعنونت: «انفجار زيدان».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

-مدريد يواجه هويسكا بـ 14 لاعبًا

يستعد ريال مدريد مباراة الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، مساء اليوم السبت، وسط وجود أزمة في الفريق بسبب الغيابات، بعد استمرار غياب سيرجيو راموس للإصابة، وسيعتمد على 14 لاعبًا من الفري الأول فقط.

-زيدان: «سننافس حتى النهاية».

أكد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد على استمراره في الكفاح حتى نهاية الموسم، من أجل حصد الألقاب المتبقية في هذا الموسم، قائلاً: «أنا واللاعبين لن نترك الأمر، وسنكافح حتى النهاية، وفزنا بالليجا في الصيف الماضي، وليس منذ 10 سنوات، ونعلم أن هناك أشياء يجب تغييرها في الموسم المقبل».

-زيدان: «لا أستحق هذه المعاملة».

ثار زيدان في وجه الصحفيين، بسبب الانتقادات التي توجه له دائمًا، وأردف: «لا أستحق هذه المعاملة من الصحافة في كل مرة نخسر فيها، أخبروني في وجهي بأنكم تريدون تغييري، وليس من وراء ظهري».

-زيدان: «أوديجارد طلب الرحيل».

كشف زيزو عن تفاصيل رحيل مارتين أوديجارد، قائلاً: «طلب أوديجارد الرحيل، على الرغم من أننا كنا بحاجه إليه في الفريق، وكنت أريد بقاءه معنا».

  • وأردف زيدان عن مسألة تجديد عقد سيرجيو راموس، مضيفًا: «أتمنى أن يتم حل أزمة راموس، ولا أعرف ماذا سيحدث».

غلاف آس

غلاف آس | انفجار زيدان

وجاءت العناوين الفرعية على هذا النحو:

-أزمة في تعافي أنسو فاتي

النجم الشاب، أنسو فاتي مهاجم برشلونة، خضع لعملية جراحية، في يناير الماضي، بشكل سري، ومسألة تعافيه قبل نهاية الموسم الجاري، ما زالت محل شك.

-قرعة دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

أجريت قرعة دور نصف نهائي كأس الملك، ظهر أمس الجمعة، في مقر الاتحاد الإسباني، وأسفرت عن مواجهة قوية بين برشلونة وإشبيلية وأتلتيك بلباو وليفانتي، لحصد بطاقة التأهل إلى النهائي الذي سيلعب يوم 17 أبريل المقبل.

.