غلاف آس | الكأس الأكثر طلبًا

غلاف «آس»يركز على مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا بين ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو مساء غدٍ السبت، كما يسلط الضوء على صفقة إيرلينج هالاند، نجم بروسيا دورتموند الألماني.

0
اخر تحديث:
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%20%7C%20%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A3%D8%B3%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%83%D8%AB%D8%B1%20%20%D8%B7%D9%84%D8%A8%D9%8B%D8%A7

ركز غلاف صحيفة «آس» في نسختها الإسبانية صباح اليوم الجمعة الموافق 2 أبريل 2021 على مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا بين ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو مساء غدٍ السبت، بالإضافة إلى تسليط الضوء على صفقة إيرلينج هالاند، نجم بروسيا دورتموند الألماني، وجلوس مينو رايولا، وكيل أعماله مع برشلونةوريال مدريد في الساعات الماضية، وعنونت: «الكأس الأكثر رغبة».

وجاءت العناوين الرئيسة كالتالي

أتلتيك وسوسيداد يلعبان غدًا النهائي في «لا كورتوخا»

يواجه أتلتيك بيلباو فريق ريال سوسيداد مساء السبت، في نهائي كأس ملك إسبانيا المؤجل من الموسم الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا، ويحتضن اللقاء ملعب «لا كورتوخا»، خلف الأبواب المغلقة ويسعى كلا الفريقان لحصد اللقب، خاصة أنهما لم يتوجا بالكأس منذ 3 عقود.

هالاند يتخذ الجسر الجوي

اجتمع كل من مينو رايولا، وكيل أعمال إيرلينج هالاند، ووالد النرويجي مع خوان لابورتا، رئيس برشلونة صباح الخميس، وبعدها غادروا إلى مدريد للاجتماع مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد.

ريال مدريد يثق في علاقته الجيدة مع دورتموند

يأمل النادي الملكي بإنهاء صفقة هالاند لصالحه بفضل العلاقة الممتاز التي تربطه مع رئيس بروسيا دورتموند الألماني وكذلك تأثير مارتين أوديجارد زميل هالاند في منتخب النرويج.

وجاءت العناوين الفرعية كالتالي

فلورنتينو بيريز يدعو لانتخابات في ريال مدريد

دعا بيريز، رئيس المرينجي لانتخابات جديدة في ريال مدريد، وبعد 48 ساعة سيفتح باب الترشح للأعضاء الراغبين في خوض السباق الرئاسي في الصيف المقبل.

إصابة راموس

أعلن ريال مدريد عن إصابة سيرجي راموس، قائد ومدافع الريال في ربلة الساق اليسرى، عقب خضوعه للفحوصات الطيبة مساء الخميس، بعد عودته من معسكر المنتخب الإسباني، ليتأكد غياب المدافع المخضرم عن مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا، ولقاء الكلاسيكو ضد برشلونة.

جودين في تصريحات خاصة لـ «آس آرابيا»: أرى أتلتيكو مدريد صلبًا وقويًا

.